"مجموعة أبوغزاله" توفر خدمة تطوير سرعة جهاز TAGITOP مجانا

تم نشره الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2018 02:40 مساءً
"مجموعة أبوغزاله" توفر خدمة تطوير سرعة جهاز TAGITOP مجانا
مجموعة طلال أبوغزاله

المدينة نيوز:- دعت مجموعة طلال أبوغزاله جميع المؤسسات والأفراد في الأردن والدول العربية الحاصلين على جهاز TAGITOP بحجم 10 إنش، أو 14 إنش إلى زيارة المجموعة أو التواصل مع مكاتبها لتطوير سرعة الجهاز مجانا.
وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من رؤية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في التحول إلى مجتمع معرفي تقني، وتوفير أجهزة كمبيوتر ذات سرعة فائقة تواكب التطورات والتحديثات.
وطلبت المجموعة من الراغبين بتطوير سرعة الجهاز، إلى التواصل مع المجموعة/ دائرة الدعم الفني لتقنية المعلومات، لاستبدال وحدة التخزين (Hard Disk) بوحدة جديدة (120 GB SSD) مجانا، من خلال الاتصال بالدائرة على هاتف: 065100250، أو عبر الإيميل التالي: helpdesk@tagorg.com.
وتواصل المجموعة مبادرتها بتوفير الأجهزة التي بدأتها منذ العام 2010 حيث وزعت ما يقارب عشرة آلاف جهاز للمؤسسات والأفراد في الأردن وباقي الدول العربية كما قامت بتجهيز ما يزيد عن 300 محطة معرفة في مختلف المؤسسات ما بين جامعات ومؤسسات رسمية، وجمعيات خيرية ومنظمات شبابية في الأردن وفلسطين ومصر، تم تجهيزها بأثاث وأجهزة كمبيوتر محمول "طلال أبوغزاله توب"، وبرامج تدريبية، وخط انترنت مجاني، حيث تعتبر المجموعة مزود ذاتي للإنترنت باعتبار انها تمتلك خط إنترنت خاص ومباشر لاستعمالها وللمؤسسات التابعة لها منذ العام 2007 مما يتيح تقديم هذه الخدمة مجانا.
وتهدف مبادرة TAGITOP إلى توفير أفضل نوعية من الكمبيوتر المحمول بأعلى المواصفات لكل مواطن عربي، في محاولة لزيادة مستوى محو الأمية المعلوماتية في المنطقة العربية، وردم الفجوة الرقمية، وبناء المهارات الكافية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعزيز المكانة الاقتصادية للمنطقة وتوجيهها لتصبح ذات لاقتصاد قائم على المعرفة ومدفوعة بروح الابتكار.
يشار إلى أن جهاز TAGITOP تم تصميمه وإنتاجه بالتعاون ما بين مجموعة طلال أبوغزاله وشركة سامسونغ العالمية، وتم إصدار النسخة الأولى منه عام 2010، فيما تم إصدار النسخة الثانية عام 2012، حيث جاء تصميمه وتحديثاته لتحقيق هدف الاستفادة منه كأداة تخدم التعليم والمعرفة.



مواضيع ساخنة اخرى