بالصورة : وفاء الكيلاني تفاجئ الجمهور بستايل ملابسها الجديد غير المعتاد منها

تم نشره الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2018 04:23 مساءً
بالصورة : وفاء الكيلاني تفاجئ الجمهور بستايل ملابسها الجديد غير المعتاد منها
وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني

المدينة نيوز:- فاجأت الإعلامية وفاء الكيلاني متابعيها على انستقرام بإطلالتها الجديدة غير المعتادة منها، حيث أطلت بأزياء رياضية من المقام الأول.

ونشرت وفاء الكيلاني صورة جديدة لها على انستقرام، وهي ترتدي ملابس رياضية لافتة، جاءت من خلال اعتمادها على بنطلون رياضي أسود اللون، مع وجود لوني الأبيض والأحمر من الجانبين، كما ارتدت "تيشيرت" قطني أبيض اللون، مع اكتمال الإطلالة بحذاء رياضي أسود.

وتفاعل محبو وفاء الكيلاني مع ستايل ملابس الجديد، حيث أنه غير المعتاد منها أن ترتدي زي رياضي وتنشر صورها به، فهي عادة تميل للستايل الكلاسيكي، لهذا نجد أن أغلب إطلالاتها من الفساتين الناعمة البعيدة عن التطريز أو المبالغة، والتي تأتي كثيراً من اللون الأسود.

وفاء الكيلاني بستايل ملابس جديد غير معتاد منها
وفاء الكيلاني بستايل ملابس جديد غير معتاد منها


وأعلنت وفاء الكيلاني من خلال صورتها الجديدة على مواعيد برنامجها "تخاريف"، الذي عادت به إلى الشاشة بعد فترة ابتعاد اقتربت من 3 سنوات.

وفي سياق آخر، يحصد برنامج "تخاريف" لوفاء الكيلاني انتقادات عدة، نظراً لطبيعة أسئلته الجريئة التي وجدها البعض لا تليق بالمجتمع العربي، وذلك بعد حلقة الفنان وائل كفوري الذي حصدت نسبة مشاهدة عالية لما طرحه من آراء جريئة لأول مرة على الشاشة.

وتدور فكرة برنامج "تخاريف" على تخيل مواقف لضيف الحلقة، مع سؤاله أسئلة غير متوقعة لمعرفة رد فعله. (ليالينا) 



مواضيع ساخنة اخرى