هيئة الأوراق المالية تطلق تطبيقا لخدماتها على الهواتف الذكية

تم نشره الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2018 04:25 مساءً
هيئة الأوراق المالية تطلق تطبيقا لخدماتها على الهواتف الذكية
هيئة الأوراق المالية

المدينة نيوز:- أطلقت هيئة الأوراق المالية تطبيقا لخدماتها على الهواتف الذكية للتيسير على المستثمرين والمتعاملين في السوق المالي، وبما يساهم في تقليل الجهد والتكلفة وتطوير الخدمات التي تقدمها الهيئة وفق أحدث المواصفات والمعايير.
وأكد رئيس هيئة الأوراق المالية، محمد صالح الحوراني، أن التحول الإلكتروني للتطبيقات الذكية للخدمات المقدمة من شأنه أن يدعم توجه المملكة في رفع تصنيفها الدولي في مجال التنافسية على صعيد الخدمات الحكومية."وفق بترا"
وأضاف أن تطوير البنية التحتية الإلكترونية يشكل حافزا مهما وتعزيزا للميزة التنافسية لمختلف القطاعات الاقتصادية، وعاملا مساعدا في بناء الاقتصاد المعرفي.
وقال الحوراني إن التحول نحو التطبيقات الرقمية يهدف إلى تنويع قنوات ووسائل تقديم هذه الخدمات، التي تقدم عبر الموقع الإلكتروني أيضا، وذلك لمواكبة أفضل الممارسات العالمية التي تكرس مفهوم المؤسسة العصرية.
ويعمل التطبيق كمرحلة أولى على توفير عدة خدمات من بينها متابعة عرض إفصاحات الشركات المساهمة العامة وأخبار الهيئة وفعالياتها وأنظمتها وتشريعاتها، بالإضافة إلى خدمات إلكترونية وتفاعلية أخرى منها تقديم الاقتراحات والشكاوى وطلبات الحصول على المعلومة كمرحلة أولى.
ويمكن تحميل التطبيق عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.jsc.gov.jo أو عبر البحث عن التطبيق من الهاتف مباشرة عبر google play أو App Store. -



مواضيع ساخنة اخرى