مجموعة طلال أبوغزاله تشارك في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية"

تم نشره السبت 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 12:15 مساءً
مجموعة طلال أبوغزاله تشارك في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية"
مجموعة طلال أبوغزاله

المدينة نيوز:- تشارك مجموعة طلال أبوغزاله في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2018"، الذي تقام فعالياته على مدار خمسة أيام خلال الفترة من 14-18 تشرين الأول/ أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك في إطار حرص المجموعة على التعريف بخدماتها الجديدة.
وستقدم المجموعة خلال مشاركتها في المعرض مجموعة متنوعة من العروض وفرص التعاون ومنصات تفاعلية مصممة للإجابة عن استفسارات الجمهور المتعلقة بتقنية المعلومات والخدمات المعروضة، والخدمات الجديدة والمطورة والخاصة بالتكنولوجيا، بالإضافة إلى استعراض الكليات والمعاهد التابعة للمجموعة والتي تشمل أكاديمية طلال أبوغزاله وكلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار ودبلوم طلال أبوغزاله الدولي في مهارات تقنية المعلومات.
وقال المدير التنفيذي لشركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية الأستاذ محمد أبو مُري "إن السمعة المرموقة التي يتمتع بها أسبوع جيتكس للتقنية خلال دوراته المتعاقبة تجعل منه منصة هامة لاستعراض الأفكار والابتكارات المذهلة، وفرصة كبيرة لتقديم منتجاتنا وخدماتنا الجديدة للجمهور، خاصة وأن الشركة شهدت نموًا قويًا خلال السنوات الماضية ونجحت في العديد من المشاريع محليا وعالميا".
وأضاف أبو مُري بأن الشركة TAGITI ستعرض خدماتها التي تضم تدقيق تقنية المعلومات والاتصالات، أمن وحوكمة تقنية المعلومات والاتصالات، استشارات أنظمة تخطيط موارد المؤسسات، خدمات استشارية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، الحلول الإلكترونية وحلول الأعمال، تطوير وتدقيق المواقع الإلكترونية والتسويق الرقمي، الأرشفة الإلكترونية وفهرسة الوثائق، تطوير تطبيقات الهواتف الذكية، خدمات قواعد البيانات المتخصصة، خدمات الحوسبة السحابية، خدمات البنية التحتية وإعادة تهيئة الحواسيب.
وقالت المدير التنفيذي لشركة أبوغزاله للاستشارات في مجموعة طلال أبوغزاله/ مكتب دبي الأستاذة نبال أبوغزاله أن المجموعة ستعرض خلال مشاركتها في هذا الأسبوع الخدمات المتميزة التي توفرها في "نادي دبي للأعمال" والتي تبلغ 33 خدمة متميزة لمجتمعات الأعمال في دبي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، حيث كانت المجموعة قد وقعت بداية العام الجاري إتفاقية شراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بهدف تعزيز الخدمات وتحقيق أعلى معايير التميز والارتقاء بأداء بيئة الأعمال مما يساهم في تسهيل الخدمات للمستثمرين واستقطاب المزيد من الاستثمارات الخارجية إلى الدولة
وقال المدير التنفيذي لدائرة أبوغزاله للحلول الإلكترونية الأستاذ رياض النوبة "إن المجموعة تسعى من خلال المعرض والذي يعتبر المنصة التقنية الأبرز، إلى التواصل الفعال مع الجمهور والتعرف على احتياجاتهم"، مشيراً إلى أن المجموعة لطالما كان توجهها واضحاً نحو الابتكار مما دفعها للإبداع وتوفير خدمات وحلول متقدمة تلبي متطلبات عملائها في جميع أنحاء العالم.
من جانبه أكد مدير "أبوغزاله للأرشفة الإلكترونية" الاستاذ سامر الرمحي "إننا ومن خلال خدمة الحلول المتكاملة للأرشفة الإلكترونية قمنا بإعداد نظام متكامل لإدارة الوثائق إلكترونياً والتحكم بسير العمليات والإجراءات الداخلية لدى المؤسسات والشركات والبنوك حيث يعد أفضل نظام لإدارة الوثائق حسب الكثير من التقارير العالمية وهو نظام عالمي مطبق في أكثر من 100 دولة حول العالم ويحتوي على 30 لغة".
وأضاف الرمحي "استطعنا خلال مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات، ومن خلال فريق عمل متميز وذا كفاءة عالية، أن نعمل على أرشفة ما يزيد عن 150 مليون ورقة إلكترونيا، بالإضافة إلى أتمتة وتطبيق الانظمة المختصة بالأرشفة الإلكترونية في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة في مختلف القطاعات في دول المنطقة والعالم".
يشار إلى أن "أسبوع جيتكس للتقنية" يقام هذا العام تحت شعار "تجربة التمدن المستقبلي"، ليعرض كيف يمكن للابتكارات والحلول الجديدة أن تثري مستوى التنمية البشرية والاقتصادية والثقافية لعالمنا، سواء بشكل فردي أو جماعي، ويستقبل أكثر من 100 ألف زائر وأكثر من 5000 شركة من أكثر من 100 دولة على مساحة تزيد عن 1.4 مليون قدم مربع، ويمكن زيارة جناح مجموعة طلال أبوغزاله في القاعة 7A، 7A-D1.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو : أول أردني يعبر نصيب ..  انتظر الليل ليعبر إلى سوريا بالفيديو : أول أردني يعبر نصيب .. انتظر الليل ليعبر إلى سوريا
الفايز ينفي اساءته  للعشائر الاردنية الفايز ينفي اساءته للعشائر الاردنية
بالصور والفيديو  : افتتاح معبر نصيب رسميا بالصور والفيديو : افتتاح معبر نصيب رسميا
النص الكامل لخطاب الملك في افتتاح مجلس النواب .. صور النص الكامل لخطاب الملك في افتتاح مجلس النواب .. صور
شيخة كويتية تحذر من نصاب اردني شيخة كويتية تحذر من نصاب اردني
يوم حزين في غزة.. آلاف يشيعون شهداء "جمعة انتفاضة القدس" يوم حزين في غزة.. آلاف يشيعون شهداء "جمعة انتفاضة القدس"
بالصور  : القبض على مروج مخدرات من قبل مواطنين في حي الطفايلة بالصور : القبض على مروج مخدرات من قبل مواطنين في حي الطفايلة
الفايز : الأردن لا يمانع وجود سفير سوري على اراضيه الفايز : الأردن لا يمانع وجود سفير سوري على اراضيه
تقرير لليونسكو : تراجع السياح  في البتراء بسبب " الحمير " تقرير لليونسكو : تراجع السياح في البتراء بسبب " الحمير "
السيسي: قادرون على هزيمة إسرائيل في أي مواجهة عسكرية السيسي: قادرون على هزيمة إسرائيل في أي مواجهة عسكرية
بالصور  : شاهدوا الحادث الذي اودى بحياة زوجين واصابة بالغة لطفلة في الزرقاء بالصور : شاهدوا الحادث الذي اودى بحياة زوجين واصابة بالغة لطفلة في الزرقاء
بالصورة :  " قتيبة " يلتقي القيسي بالصورة : " قتيبة " يلتقي القيسي
ترجيح فتح «نصيب» الأسبوع المقبل ترجيح فتح «نصيب» الأسبوع المقبل
وثيقة .. العرموطي : لماذا اختفت اعداد الحاصلين على الجنسية الاردنية عن الجريدة الرسمية وثيقة .. العرموطي : لماذا اختفت اعداد الحاصلين على الجنسية الاردنية عن الجريدة الرسمية
أردني يحول كهفاً عمره 65 مليون عام إلى مطعم أردني يحول كهفاً عمره 65 مليون عام إلى مطعم
بالفيديو : الملك يفاجئ قيادة لواء رد الفعل السريع بزيارة بالفيديو : الملك يفاجئ قيادة لواء رد الفعل السريع بزيارة