شركة واحة أيلة تحصل على 3 جوائز عقارية

تم نشره السبت 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 12:41 مساءً
شركة واحة أيلة تحصل على 3 جوائز عقارية
شركة واحة أيلة للتطوير

المدينة نيوز:- حصلت شركة واحة أيلة للتطوير على ثلاثة من جوائز العقارات الإفريقية والعربية في الحفل الذي أقيم اخيرا في دبي وسط منافسة شديدة من قبل شركات عربية وعالمية على مختلف فئات الجائزة.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين ان "أيلة" حصلت على جائزة التميز للتطوير الترفيهي عن مشروعها قرية المرسى ضمن فئة جوائز إنشاءات الرفاهية، وجائزة التميز للتطوير السكني عن مشروعها فلل شبه الجزيرة ضمن فئة الإنشاءات السكنية،وجائزة افضل تصميم عقاري عن مشروعها فلل شبة الجزيرة ايضا وذلك عن فئة تطوير الانشاءات العقارية .
وأضاف في تصريح صحفي ان حصول شركة واحة أيلة على هذه الجوائز رغم المنافسة الشديدة من الشركات العربية والإقليمية العاملة في ذات المجال يدل على التزامها بتوفير منتج عقاري يتسم بتميز وتفرد التصميم وجودة الخدمات والابتكار والاستدامة، مشيراً إلى أن الشركة تمكنت خلال سنوات قليلة من توطيد وترسيخ مكانتها في سوق العقار المحلي والعربي والعالمي، ما جعلها "أيقونة" المشاريع في المملكة.
وقال، انها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها الشركة على هذه الجوائز المرموقة إذ "حصدت ثمانية في العام الماضي ضمن حفل جوائز العقارات الإفريقية والعربية "، مشيرا الى أن "أيلة" استحقت عن جدارة الحصول على هذه الجوائز نظراً للميزات الهائلة التي توفرها مشاريعها التي تعد منتجاً متعدد الاستخدامات (سكني، عقاري، سياحي، وترفيهي) إضافة إلى ملعب الغولف ذي التصميم العالمي الذي استضاف بطولات عربية وعالمية عالية المستوى.
وتحظى جوائز العقارات بشهرة منذ انطلاقتها قبل نحو 25عاماً، وتعد واحدة من أهم الجوائز في منطقة الشرق الأوسط، وتركز لجنة التحكيم التي تضم 80 خبيرا عالمياً على توفر عدد من المعايير كشرط لمنح الجائزة منها؛ التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة بحسب دودين.
وتسلم الجوائز نيابة عن شركة واحة أيلة للتطوير، كل من عضو مجلس الإدارة ومديرة إدارة الإبداع سيرين المصري، ومديرة إدارة الخدمات الفنية المهندسة هلا الأعرج بحضور الرؤساء والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العقارية في المنطقة.
--(بترا)