الحمصي يشيد بالجهود الفلسطينية لإنجاح معرض الصناعات الاردنية

تم نشره السبت 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 02:23 مساءً
الحمصي يشيد بالجهود الفلسطينية لإنجاح معرض الصناعات الاردنية
شعارصنع في الأردن

المدينة نيوز:-)-اشاد رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد الحمصي بالجهود الفلسطينية التي بذلت لإنجاح معرض الصناعات الأردنية الذي اقيم اخيرا بمدينة بيت لحم.
وشارك بالمعرض الذي افتتحه وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري ووزيرة الاقتصاد الفلسطيني عبير عودة، 40 شركة صناعية محلية اردنية تمثل مختلف القطاعات الصناعية، ونظمته غرفة صناعة عمان بالتعاون مع هيئة تشجيع الاستثمار.
وقال العين الحمصي ان الجهود التي بذلت لإنجاح المعرض تعكس العلاقات التي تربط البلدين، وهو تعبير واضح عن الدعم الأردني المتواصل للاقتصاد الفلسطيني سواء على المستوى الرسمي او من خلال فعاليات القطاع الخاص.
واكد نائب رئيس الغرفة رئيس اللجنة المشرفة على تنظيم المعرض عدنان غيث ان تنظيم المعرض يأتي ضمن استراتيجية الغرفة الهادفة لزيادة الصادرات الأردنية الى السوق الفلسطينية، باعتباره من الاسواق المستهدفة للصناعة الوطنية.
واوضح ان المعرض حظي باهتمام رسمي وشعبي فلسطيني كبير وتضمن لقاءات عمل بين المشاركين الاردنيين ونظرائهم من مختلف غرف التجارة الفلسطينية لمناقشة فرص التبادل التجاري بين الطرفين.
وعبر عضو مجلس ادارة الغرفة قاسم ابو صالحة عن امله بعقد مزيد من الشراكات التجارية والاستثمارية بين الجانبين الاردني والفلسطيني لتعزيز مبادلات البلدين التجارية.
ولفت رئيس اللجنة المشرفة على حملة (صنع في الأردن) المهندس موسى الساكت ان المعرض الذي يقام سنويا باحدى المدن الفلسطينية بهدف الترويج للصناعة الوطنية والتعريف بجودتها وتوسيع حصتها بالسوق الفلسطينية.
--(بترا)