صور عشق ورومانسية.. احرصي على التقاطها ليوم زفافِك

تم نشره الخميس 08 تشرين الثّاني / نوفمبر 2018 07:44 مساءً
صور عشق ورومانسية.. احرصي على التقاطها ليوم زفافِك
تعبيرية

المدينة نيوز :- الصور التذكارية التي يتم التقاطها يوم زفافكِ ستكون هي الذكرى الأجمل على الإطلاق، فهي الطريقة التي يمكن بها إرجاع الزمن ولو في مخيّلتِك، لذلك كل صبيّة ترغب في أن تحصل على أجمل صور عشق ورومانسية بينها وبين زوجها، بالأضافة إلى اللحظات السعيدة الأخرى التي تجمعها بأحبائها.

الصور الأبيض والأسود أصبحت تلقى رواجًا واستحسانًا كبيرًا بعالم تصوير حفلات الزفاف، بخاصة وأنها تُبرز أكثر الحميمية والمشاعر بين الزوجين، فاحرصي على التقاط مثل هذه الصور بيومكِ المميز.

لحظات ما قبل الزفاف هي الأمتع والأجمل، سواء كان مع والدتكِ أو أخواتكِ، والتي تستعدين فيها لأجمل يوم بحياتِك، ومدى سعادة من حولكِ بكِ، سوف تشعرين بسعادة غامرة عندما تريْنَ كل هذه المشاعر تخرج من صورة تم التقاطها.

التصوير في أحضان الطبيعة له سحره الخاص، فلِمَ لا يمكنكِ استغلال المساحات الواسعة الخضراء كمثال، وبمثل هذه الصور تحتاجين لمصور محترف، يستطيع أن يرى الجمال بأبسط الأشياء، لكي يلتقط الصورة من الزاوية المناسبة.

قد يُعجبكِ أيضًا الصور الخاصة بأغراضكِ، كـ فستان الزفاف، أو بدلة العريس، أو تصوير المكياج الخاص بكِ، كل هذه الأجواء عندما تتحول لذكرى، بإمكانها أن تعيدكِ مرة أخرى إلى الحدث,وفق سيدتي .

لفتنا الصور التي يتم اللعب فيها بالإضاءة، كالتصوير على أضواء القمر، أو أنوار الشمس الساطعة، وانعكاسها على البشرة ولون العينين، لتُبرزي جمالكِ أنتِ وزوجكِ بصور رومانسية ومميزة.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
علي عرسان :  وجوه ! علي عرسان : وجوه !
عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير
ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن " ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن "
الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين
ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي
مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق
تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده
أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس
5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا 5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا
مجددا  ... رفض تكفيل الموقوفين  في حادثة البحر الميت مجددا ... رفض تكفيل الموقوفين في حادثة البحر الميت
العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل
النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع
صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي
عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير
بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند
الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط