هارون يظفر بلقب سباق الدرفت الخامس

تم نشره السبت 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2018 03:18 مساءً
هارون يظفر بلقب سباق الدرفت الخامس
سباق الدرفت - ارشيفية

المدينة نيوز:-  ظفر المتسابق رأفت هارون بلقب سباق الدرفت الخامس (سباق القوة)، خاتمة جولات بطولة الأردن لسباقات الدرفت، فيما حل المتسابق المصري السيد غريب ثانيا، وعمر الكخن ثالثا.
والسباق الذي اقيم يوم أمس الجمعة في حلبة ساحة الصيانة بمنطقة البحر الميت، شهد مشاركة 29 متسابقاً من فلسطين ومصر والأردن، وتكوّن من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لأفضل 13 نتيجة حققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية. وفي نهاية السباق توج المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات زيد بلقز وأعضاء لجنة التحكيم أنس بيشتو (رئيسا) وسلامة القماز ومعاذ عليان، الفائزين في السباق.
وشهدت الجولتان الأولى والثانية في المرحلة الختامية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت عملية مد وجزر بين المتسابقين من أجل تحقيق مراكز متقدمة في السباق لتعزيز مراكزهم في الترتيب العالم للبطولة الذي سيصدر خلال أيام.
ودارت منافسة قوية بين المتسابقين رأفت هارون عبد الله أبو حسين وعثمان التكريتي ومحمد الفقهاء وأحمد الجبالي ومجاهد البيتموني وعصام الجمل وأحمد شريم ومحمد نوفل وعمر الكخن والسيد غريب (مصر) وسهيل أصبح (فلسطين) وأحمد كعوش.
وفي الجولة الثالثة والأخيرة لأفضل 13 نتيجة حققها المتسابقون في الجولتين الأولى والثانية تبدلت الأماكن وشهدت منافسة لنيل لقب السباق وأشعل فتيل المنافسة التقارب والتساوي في النقاط بين المتسابقين.
واستطاع المتسابق رأفت هارون إحراز المركز الأول في السباق وجمع 399 نقطة، معلنا فوزه في السباق، والسيد غريب (مصر) ثانيا وجمع 394 نقطة، وتساوى المتسابق عمر الكخن بالنقاط مع المتسابق المصري السيد غريب وجاء في المركز الثالث وجمع 394 نقطة.
--(بترا)