بالفيديو : مفاجأة نوال الكويتية عن "اراب ايدول" وهذا ما كشفته عن علاقتها بأحلام

تم نشره السبت 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2018 03:39 مساءً
بالفيديو : مفاجأة نوال الكويتية عن "اراب ايدول" وهذا ما كشفته عن علاقتها بأحلام
نوال الكويتية

المدينة نيوز:- كشفت الفنانة نوال الكويتية عن مسألة انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج المواهب "اراب ايدول" Arab Idol، مشيرة إلى أن فكرة وجودها في الموسم الجديد غير مؤكدة بعد.

وأكدت نوال الكويتية لبرنامج "Trending" على أن القائمين على "اراب ايدول" تحدثوا معها بالفعل، من أجل مشاركتها في الموسم الجديد من البرنامج، إلا أنه حتى الآن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي.

وعن فكرة أن تنضم إلى لجنة برنامج "ذا فويس" في الموسم الخامس، قالت نوال الكويتية أنه لم يتم التحدث معها في هذا الشأن من قبل القائمين عليه، وذلك بعد فشل انضمامها إلى الموسم الرابع منه. 

أما عن طيبعة علاقتها الآن مع الفنانة أحلام بعد الصلح الذي وقع بينهما في رمضان الماضي، شددت نوال الكويتية على أن علاقتهما طيبة، مضيفة أن النجمة الإماراتية أخت وزميلة والأمور بينهما على أحسن ما يرام، وتتمنى من جانبها ألا يحدث أي أمر في المستقبل يعكر صفو هذه العلاقة.

وكانت هناك تسريبات كشفت أن نوال الكويتية سوف تنضم إلى برنامج "اراب ايدول"، وذلك بعد إعلان المسؤولين في قناة MBC على إحداث تعديلات على لجان تحكيم برامج المواهب، ليتردد أن أحلام والموزع حسن الشافعي سيكونان خارج اللجنة الموسم المقبل. (ليالينا)