بالفيديو : أول حفل لتامر حسني بعد تعافيه من "التهاب الأحبال الصوتية"

تم نشره السبت 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2018 06:07 مساءً
بالفيديو : أول حفل لتامر حسني بعد تعافيه من "التهاب الأحبال الصوتية"
جانب من الحفل

المدينة نيوز :- أحيا الفنان تامر حسني حفله الغنائي داخل الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مساء أمس الجمعة، في أول عودة له بعد تعافيه من الإصابة بالتهاب الأحبال الصوتية والحنجرة، وامتناعه عن الغناء لأكثر من شهر التزاما بتعليمات الأطباء، وكانت المفاجأة في حضور النجم ماجد المصري والمطرب الشعبي أحمد شيبة ومصطفى حجاج، وقدموا مع تامر الأغنية الشهيرة "100 وش".

تامر بدأ فقرته الغنائية بتوجيه الشكر إلى الجمهور، معربًا عن سعادته بتواجده معهم، خاصة أن الحفل هو الأول له عقب ولادة نجله آدم وتمام شفائه، وهو ما قابله الجمهور بالهتاف، وقدم حسني، خلال الحفل عددا من أغنياته الشهيرة، منها "عيش بشوقك"، "كفاياك أعذار"، "كل حاجه بينا"، وأغنيات فيلمه الأخير "البدلة" مع شريكه في البطولة النجم ماجد المصري.

يذكر أن تامر أصيب بالتهاب شديد في الأحبال الصوتية واحتباس في الصوت بعد نهاية إحدى حفلاته بموسم عيد الأضحى الماضي، وتلقى نصيحة طبية مشددة بعدم الغناء لمدة أسبوعين، وأكد أطباء المستشفى في تقريرهم عن أحباله الصوتية أنها تعرضت لإجهاد شديد وأنه تحامل على نفسه لاستكمال الحفل، مما ساهم في "احتباس الصوت",وفق سيدتي .

إلا أن حسني تجاهل التحذيرات وقدم عدة حفلات غنائية، لتعاوده نفس المتاعب مجددا عقب 12 ساعة قضاها في تصوير حلقة مطولة مع الفنانة إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة"، وتم نقله إلى المستشفى في مصر، وسافر بعدها إلى أمريكا في رحلة تبين أنها مجدولة سابقا لمدة 3 أسابيع لمرافقة زوجته بسمة بوسيل التي وضعت حملها الثالث هناك.




مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "