الرزاز: مركز إدارة الازمات تابع تداعيات عدم الاستقرار الجوي بتوجيهات من جلالة الملك ومتابعة ولي العهد

تم نشره السبت 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2018 08:03 مساءً
الرزاز: مركز إدارة الازمات تابع تداعيات عدم الاستقرار الجوي بتوجيهات من جلالة الملك ومتابعة ولي العهد
الدكتور عمر الرزاز

المدينة نيوز :-اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان مجلس إدارة المركز الوطني للامن وإدارة الازمات، وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، ومتابعة مباشرة من سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني نائب جلالة الملك ولي العهد، تابع على مدى الامس واليوم وبشكل مفصل ودقيق تداعيات حالة عدم الاستقرار الجوي في المملكة والجهود الميدانية التي تبذلها كافة الأجهزة المعنية في الميدان.
ولفت رئيس الوزراء في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم السبت، الى أن مجلس الإدارة الذي يرأسه ويضم الوزراء المعنيين وقادة الاجهزة العسكرية والامنية أشرف بشكل حثيث على العمليات الميدانية التي نفذتها أجهزة الدولة للتعامل مع حالات البحث والانقاذ في عدد من مناطق وسط وجنوب المملكة. واكد ان المركز الوطني للامن وادارة الازمات وقف على كافة التفاصيل المتعلقة بالفيضانات والسيول وتعامل معها من منطلق كونها ازمة وطنية استدعت تنسيق وتكاتف جهود كافة اجهزة الدولة المدنية والعسكرية . ولفت الى ان المركز ولما يمتلكه من خبرات بشرية وأجهزة ومعدات ووسائل اتصال متطورة يمكن أن يسهم في تنسيق وادارة كافة الجهود في حالات الأزمات والطوارىء.
وتقدم رئيس الوزراء بالتعزية والمواساة لأسرة وذوي الشهيد حارث الجبور احد غطاسي الدفاع المدني الذي قضى أثناء الواجب بعمليات الانقاذ في منطقة الوالة والى اسر وذوي ضحايا الفيضانات والسيول في مادبا ومعان ومنطقة ضبعا سائلا المولى عز وجل ان يمن بالشفاء التام على الجرحى والمصابين .