الكلالدة يعلن إغلاق صناديق إقتراع غرف الصناعة وبدء عملية الفرز

تم نشره السبت 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2018 08:56 مساءً
الكلالدة يعلن إغلاق صناديق إقتراع غرف الصناعة وبدء عملية الفرز
خالد الكلالدة

المدينة نيوز :- أعلن رئيس الهيئة المستقلة للإنتخاب الدكتور خالد الكلالدة، مساء اليوم السبت، إغلاق صناديق الإقتراع لإنتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لسنة 2018 لكل من غرف صناعة عمان واربد والزرقاء، بموعدها دون تمديد في تمام الساعة السابعة، وبدء عملية فرز الاصوات.
وقال الكلالدة في مؤتمر صحفي عقدة في الهيئة، ان عدد المرشحين لهذه الانتخابات (65) مرشحا، منهم (18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة عمان و(20) مرشحا عن القطاعات الصناعية و(18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة اربد، و(9) مرشحين لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة الزرقاء. وأوضح أن عدد المرشحين لمجلس الادارة في غرفة صناعة الزرقاء قد تساوى مع عدد المقاعد المخصصة لهم، ولذلك فإن مرشحي مجلس ادارة غرفة صناعة الزرقاء قد فازوا بالتزكية وستعلن اسماء الفائزين مع اعلان النتائج النهائية للانتخابات.
وأضاف الكلالدة ان عدد المقترعين في غرفة صناعة عمان بلغ (1010) من اصل (1209) ناخبين وبنسبة وصلت الى (83.54%)، بينما في غرفة صناعة الزرقاء فإن عدد الناخبين بلغ (156) من اصل (202) من الناخبين وبنسبة وصلت الى (77.228%) وفي غرفة صناعة اربد بلغ عدد الناخبين ( 322) من أصل (331) من الناخبين وبنسبة وصلت الى (97.281%) .
وأكد الكلالدة أن عملية فرز الاصوات قد بدأت فور الانتهاء من عملية الاقتراع في نفس مراكز الاقتراع من قبل لجان الفرز، بحضور لجان الاشراف ومندوبي المرشحين والمراقبين المحليين والدوليين والاعلاميين المعتمدين.
--(بترا)