مليون و 112 الف دينار كلفة توسعة مركز صحي دير الكهف بالمفرق

تم نشره السبت 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2018 09:54 مساءً
مليون و 112 الف دينار كلفة توسعة مركز صحي دير الكهف بالمفرق
عضو مجلس محافظة المفرق حمدان الرياحي

المدينة نيوز :-  قال عضو مجلس محافظة المفرق حمدان الرياحي، إنه قريباً سيتم البدء بمشروع توسعة مركز صحي شامل دير الكهف بكلفة مليون و112 الف دينار مشيرا إلى أنه تم طرح عطاء المشروع مباشرة من خلال كتاب وزير الصحة في الرابع من الشهر الحالي.
وأضاف الرياحي لـ (بترا) مساء اليوم السبت، انه من بين المبلغ المرصود للمشروع 650 الف دينار تم تخصيصها في موازنة مجلس محافظة المفرق للعام الحالي 2018 فيما تم اجراء مناقلة مالية من مخصصات مشاريع متعثرة في الموزانة بلغت قيمتها 462 الف دينار مؤكدا انه تم استكمال المبلغ المخصص لهذ المشروع.
ولفت الى ان هناك مشاريع في القطاع الصحي في قضاء ديرالكهف جاهزة لطرح عطاءاتها مع بداية العام المقبل تتمثل في مركز صحي اولي ديرالقن بكلفة 776 الف دينار، ومركز صحي اولي روضة الامير علي بن الحسين بكلفة 782 الف دينار، موضحا انه تم رصد مخصصات هذه المشاريع على موزانة مجلس المحافظة للسنوات الاربع القادمة 2019- 2022.
وقال انه سيتم رصد مبلغ 200 الف دينار لمركز صحي تل الرماح لاعادة انشائه، مشيرا الى ان مبنى المركز القديم غير صالح بأن يكون مركزا صحيا كما ان الاجراءات لعمل دراسة مخططات هندسية لمركز صحي الرفاعيات اصبحت جاهزة، وان العمل جار حاليا لرصد المخصصات اللازمة له في موازنة العام القادم.