بالفيديو : ابنة هيفاء وهبي ترد على هجوم نضال الأحمدية..

تم نشره الخميس 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2018 04:27 مساءً
بالفيديو : ابنة هيفاء وهبي ترد على هجوم نضال الأحمدية..
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

المدينة نيوز :- خرجت زينب نصر فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها، وردت على تصريحات الصحفية نضال الأحمدية رئيسة تحرير مجلة "الجرس" التي قالت فيها إن زينب ترغب في الانتقام من والدتها من خلال دخول مجال الفن ومنافستها.

وردت زينب في منشور عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات": "مجلة الجرس.. بيكفي فتنة غير هيك بيكفي تفرجوا الناس صورة أنه أنا بتواصل معكن وكأني عاملة حوار معكن لأن هيدا الشي ما صار وباحلامكن ما راح يصير",وفق فوشيا .

وتابعت ابنة النجمة اللبنانية: "خلصنا بقا أنتو ما خصكن أنا شو بقول وأنا شو بكتب أنا حرة بصفحتي.. هيدا أول وآخر كلام إلى معكن".

ولفتت زينب إلى أن أي شخص يرغب في تحقيق مصالح معينة يقوم باستغلال اسمها ويروج لأشياء غير حقيقية عنها، مؤكدة أنها سعيدة للغاية بحياتها التي تحبها وكانت تتمناها.

وشددت زينب فياض على أنه يهمها فقط من تحبه ويحبها وتضعه تاجًا فوق رأسها، مطالبة الناس المدسوسة بالبعض هنا والاهتمام بشؤونهم فقط.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية قد شنت هجومًا عنيفًا على الفنانة هيفاء وهبي، وقالت إنها تخطت الخمسين من عمرها ومازالت تضع وسائد من الخلف حتى تتراقص أمام الجمهور، مضيفة أن صوتها سيئ وصوت ابنتها زينب أفضل منها والتي تنوي دخول الفن للانتقام من والدتها.

 


مواضيع ساخنة اخرى
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب