بالصور : ملكة جمال تعرض عذرية طفلتها للبيع لسبب غريب

تم نشره السبت 08 كانون الأوّل / ديسمبر 2018 10:28 مساءً
بالصور : ملكة جمال تعرض عذرية طفلتها للبيع لسبب غريب
تعبيرية

المدينة نيوز :- قضت محكمة روسية بسجن ملكة جمال تدعى إيرينا جلادكينخ، وتبلغ من العمر 35 عاما، لإقدامها على عرض عذرية ابنتها البالغة من العمر 13 عاما، للبيع حتى توفر المال اللازم لشراء ملابس أنيقة.

وبحسب صحيفة “ذا صن”، البريطانية، فإن “إيرينا”، تواصلت مع رجل أعمال لشراء عذرية طفلتها البالغة من العمر 13 عاما، مقابل 100 ألف جنيه إسترليني، وقدمت إليه شهادة طبية، تؤكد أنها عذراء، ولم تعلم أن هذا الرجل ما هو إلا شرطي سري.

وظهرت الأم في المحكمة اليوم، وهي تجلس في قفص الاتهام، وتحني رأسها إلى الأسفل، في محاولة منها لعدم الظهور للكاميرات، حيث قُضي بسجنها أربع سنوات ونصف السنة، وحرمانها من حقها في تربية الفتاة، وشقيقها الأصغر.

واعترفت الأم بأنها أرسلت صورا جنسية تخص ابنتها إلى الرجل، الذي سيقوم بشراء عذريتها، كما اصطحبتها معها إلى موسكو، للتعرف عليه والحصول على المال.

وتورطت اثنتان من صديقات الأم معها، حيث كلفتهما بالحصول على مشتر لعذرية الطفلة، وحكم عليهما بالسجن لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة.

وتعيش الفتاة الآن مع جدتها التي أصبحت الوصي عليها رسميا,وفق روتانا .

وقال أحد أصدقاء المتهمة، إنها دائما ما تهتم بمظهرها، وتحضر الكثير من الحفلات، كما أنها دائما ما ترتدي ملابس باهظة الثمن وأنيقة، ما يعني أنها قد تكون عرضت عذرية طفلتها للبيع من أجل ذلك.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعرض فيها عذرية للبيع، حيث سبق وعرضت فتاة أسترالية عذريتها للبيع مقابل 57 ألف جنيه إسترليني، لتساعد والدها في سداد ديونه، كما زعمت فتاة أخرى تحمل الجنسية النيوزيلاندية عام 2010، أنها باعت عذريتها مقابل مبلغ 24108 جنيهات إسترلينية.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم" القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم"
مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ
العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد
كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف" كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف"
الأردنيون يطلقون سنويا 5 آلاف طن "سبارس" سجائر الأردنيون يطلقون سنويا 5 آلاف طن "سبارس" سجائر
البدء بتشغيل مستشفى الملكة علياء العسكري خلال أسابيع البدء بتشغيل مستشفى الملكة علياء العسكري خلال أسابيع
574 سوريا غادروا الاردن عبر جابر خلال الـ 24 ساعة 574 سوريا غادروا الاردن عبر جابر خلال الـ 24 ساعة
بالفيديو و الصور  :  الرزاز في الطفيلة بالفيديو و الصور : الرزاز في الطفيلة
الاتصالات تنفي قطع الانترنت عن الاردن الاتصالات تنفي قطع الانترنت عن الاردن
ابتكار لقياس شدة المُنخفضات الجوية ابتكار لقياس شدة المُنخفضات الجوية
خليل عطية : الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع القادم خليل عطية : الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع القادم
بالصور : القبض على الأحداث الثلاثة الذين سرقوا محلا والتقطتهم الكاميرا بالصور : القبض على الأحداث الثلاثة الذين سرقوا محلا والتقطتهم الكاميرا
"الغذاء والدواء": لا صحة لوجود متبيقات مبيدات حشرية في منتجات الشاي "الغذاء والدواء": لا صحة لوجود متبيقات مبيدات حشرية في منتجات الشاي
دمشق وريفها.. "حتى الموتى عليهم أن يلتحقوا بجيش الأسد"! دمشق وريفها.. "حتى الموتى عليهم أن يلتحقوا بجيش الأسد"!
الرزاز : لا يجوز منح 95 % من الموظفين تقدير ممتاز رغم وجود ترهل اداري الرزاز : لا يجوز منح 95 % من الموظفين تقدير ممتاز رغم وجود ترهل اداري
الرزاز يعد للتعديل الوزاري الثاني وتوقعات بشموله 5- 7 حقائب الرزاز يعد للتعديل الوزاري الثاني وتوقعات بشموله 5- 7 حقائب