كندة علوش تُوجّه رسالة مؤثّرة لجمهورها بشأن اللاجئين السوريّين!

تم نشره الجمعة 11 كانون الثّاني / يناير 2019 01:04 صباحاً
كندة علوش تُوجّه رسالة مؤثّرة لجمهورها بشأن اللاجئين السوريّين!
كندة علوش

المدينة نيوز :- وجّهتْ الفنانة السورية، كندة علوش، رسالة مؤثّرة إلى جمهورها بشأن المتضرّرين من العاصفة الثلجية، في لبنان مؤخرًا، ونشرتْ مقطع فيديو، يوضّح معاناة الأطفال، واللاجئين السوريّين، أثناء العاصفة.

وكتبتْ كندة، عبر صفحتها الرسمية على موقع نشر وتبادل الصور "إنستغرام": "قلوبنا ودعواتنا في هذه اللحظات مع من تهدمت خيامهم وتضررت مساكنهم بسبب العاصفة الثلجية في لبنان، خلينا ندخل الدفء إلى قلوبهم بمساعدة بسيطة التبرع والمساعدة من خلال اللينك الموجود في البايو".

 

 

وتفاعل جمهور كندة علوش معها، بالدّعاء للمتضرّرين بتخفيف الأعباء عنهم، إلى جانب إعلان بعض المتابعين عن التبرّع، والتأكّد من اللينك المحدّد لتقديم المساعدات,وفق فوشيا .

وكتب الجمهور عدة تعليقات منها: "الله يخفف عنهم"، و"ربنا يحميهم ويحفظم من كل شر"، و"برحمتك نستغيث يا أرحم الراحمين"، و"الله يكون في عونهم"، إلى جانب بعض التعليقات الأخرى.

وكانت لبنان قد تعرّضتْ مؤخرًا، للعاصفة الثلجية "نورما"، وعانتْ مخيمات اللاجئين السوريين بمنطقة البقاع في لبنان، من موجات الصّقيع التي سبّبتها العاصفة، الأمر الذي أدّى الى نقص في مادة المازوت، وبعض المواد الغذائية، والخبز، فيما لم يتمكّن بعض النازحين من الدّخول إلى خيمهم، بسبب تراكم الثلوج، وانتظار انحسار العاصفة.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى