شاهد : دُرة في عيدها الـ38.. مسيرة فنية ناجحة وإخفاق عاطفي!

تم نشره الأحد 13 كانون الثّاني / يناير 2019 08:18 مساءً
شاهد : دُرة في عيدها الـ38.. مسيرة فنية ناجحة وإخفاق عاطفي!
دُرة

المدينة نيوز:- شهدَ عام 2002، انطلاقتها التمثيلية بعد انضمامها إلى فرقة التياترو، حيث شاركت للمرة الأولى في مسرحية "مجنون" للمخرج توفيق الجبالي، وحفلت مسيرتها في مجال التمثيل بالعديد من الأدوار سواءً في السينما التونسية المحلية، والسينما العالمية في العام 2003.

واقتحمت درة السينما المصرية عام 2007، كما أدّت عدة أدوار في المسلسلات التلفزيونية منذ العام 2004، وشاركت من خلال صوتها في الرسوم المتحركة عامي 2011 و2012.

رصيدها من الأفلام التونسية السينمائية يبلغ 5 أفلام، في حين يبلغ رصيدها من الأفلام السينمائية المصرية 14 فيلمًا، أمّا في السينما العالمية، فلها فيلمان، الأول إنجليزي والثاني فرنسي.

ويبلغ عدد المسلسلات التلفزيونية المشاركة فيها 22 مسلسلًا، تنوّعت بين التونسية والمصرية والسورية، وفي الرسوم المتحركة لها فيلمان: "عصام والمصباح"، و"قصص الحيوان في القرآن".

جوائزها

حصدت عددًا من الجوائز الفنية، منها جائزة أفضل ممثلة صاعدة لعام 2007، بعد استفتاء أجرته قنوات ART، واختيرت كعضو بلجنة التحكيم في المهرجان الدولي للفيلم في تونس عام 2009، كما أنّها حصلت على لقب أجمل امرأة مشهورة في تونس.

صدمات عاطفية في حياتها


أكّدت درة أنها صُدمت أكثر من مرة عاطفيًا، لكنها قالت إن الصدمة العاطفية لا يجب أن تكون فقط من الحبيب، بل يمكن أن تكون من الصديق أو من الأقارب، فالصدمات لها أنواع بشكل عام,وفق فوشيا .

وأوضحت أنها إنسانة رومانسية، وأقل شيء يفرق معها حتى لو كانت لا تفرق مع غيرها، مثل أن يفكر أحد في أن يحضر لها شيئًا يعجبها حتى لو كان ثمنه قليلاً، ولكن هذا يكون مع إنسان تكون معجبة به، أما غير ذلك فتتمنى ألا يقدم على مثل هذه الخطوة أحد حتى لا يحرجها.

هذا ما قالته عن الزواج

نفت الفنانة التونسية درة، ارتباطها عاطفيًا في الفترة الحالية، مشيرةً إلى أنها تنتظر الشخص المناسب ولا مانع لديها من الزواج منه، مضيفةً: "مؤمنة بأن اللي عايزني يجيلي، واللى يخاف خليه خايف بقى من فكرة النجمة والممثلة".

أمنيتها في 2019

عبّرت الفنانة درة عن أمنيتها لعام 2019، بأن تكون سعيدة، وكل أسرتها بخير وصحة جيدة، كما تمنّت للعالم العربي بأن يتحسّن الوضع به ولا يكون هناك حروب.



مواضيع ساخنة اخرى
اسرائيل تستولي على منازل مقدسيين تتبع ملكيتها للحكومة الاردنية اسرائيل تستولي على منازل مقدسيين تتبع ملكيتها للحكومة الاردنية
السعودية : العثور على جثة اردني بجدة السعودية : العثور على جثة اردني بجدة
الأردن يفرج عن إسرائيلي تسلل بقارب للعقبة الأردن يفرج عن إسرائيلي تسلل بقارب للعقبة
العثور على جثة عربي في عمان .. والامن يحقق العثور على جثة عربي في عمان .. والامن يحقق
العثور على جثة متجمدة لأردني في ريف السويداء العثور على جثة متجمدة لأردني في ريف السويداء
ما حقيقة صرف " 35 ألف دينار أردني " من التلفزيون الأردني لمريم حسين ما حقيقة صرف " 35 ألف دينار أردني " من التلفزيون الأردني لمريم حسين
الحكومة توضح حقيقة تخفيض ضريبة المبيعات على الزواحف و السلاحف باعتبارها سلع اساسية الحكومة توضح حقيقة تخفيض ضريبة المبيعات على الزواحف و السلاحف باعتبارها سلع اساسية
رئاسة الوزراء: لا مخاطبات بشأن الحجز التحفّظي على أموال النائب الخوالدة رئاسة الوزراء: لا مخاطبات بشأن الحجز التحفّظي على أموال النائب الخوالدة
دير علا :العثور على شقيق نائب متوفيا داخل بركة زراعية دير علا :العثور على شقيق نائب متوفيا داخل بركة زراعية
مصدر : البلاغ بالعطل الرسمية يشمل المؤسسات الخاصة مصدر : البلاغ بالعطل الرسمية يشمل المؤسسات الخاصة
الأردنيون اشتروا 149 الفا و289 اسطوانة غاز  اليوم الخميس الأردنيون اشتروا 149 الفا و289 اسطوانة غاز اليوم الخميس
طهبوب لزواتي :  الغاء اتفاقية الغاز سيحفظ جمال الاقصى طهبوب لزواتي : الغاء اتفاقية الغاز سيحفظ جمال الاقصى
أكثر من مليوني مسافر عبروا منفذ الحديثة الحدودي بين الاردن و السعودية خلال عام أكثر من مليوني مسافر عبروا منفذ الحديثة الحدودي بين الاردن و السعودية خلال عام
بالصور : الأميرة بسمة تفاجئ الدفاع المدني بصويلح بالصور : الأميرة بسمة تفاجئ الدفاع المدني بصويلح
سيدة تصيب زوجها بعيار ناري في جرش سيدة تصيب زوجها بعيار ناري في جرش
الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة