"شومان" تشارك بكرنفال العقبة السياحي

تم نشره الأحد 10 شباط / فبراير 2019 08:40 مساءً
"شومان" تشارك بكرنفال العقبة السياحي
شعار مؤسسة شومان

المدينة نيوز : - تشارك مؤسسة عبدالحميد شومان، بباقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية في "كرنفال العقبة السياحي الخامس"، الذي تنظمه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ويستمر حتى 28 شباط الحالي.
ووفقا لبيان صادر عن المؤسسة اليوم الاحد، فإن مشاركة المؤسسة بالكرنفال، جاءت انطلاقاً من رسالتها المهتمة بنشر وتعميم الثقافة والفنون في محافظات المملكة، والاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي.
ودعت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة فالنتينا قسيسية في البيان، إلى أهمية توفير مساحة كافية للبناء المعرفي والثقافي، وإتاحة الفرصة أمام الأطفال واليافعين في محافظة العقبة لاكتساب المعرفة وتلمس إبداعاتهم وفتح الباب واسعا أمام تنميتها وصقلها.
وأكدت أهمية المشاركة في هذه الكرنفالية، التي تجمع العديد من الجهات والهيئات والمؤسسات تحت مظلتها، وإقامة النشاطات الثقافية فيها، تحقيقاً للعدالة الثقافية في كافة محافظات المملكة. ويشارك بالكرنفال فريق مكتبة درب المعرفة للأطفال واليافعين في مؤسسة شومان، بأنشطة مختلفة وقراءات قصصية وأنشطة مصاحبة في المدارس الحكومية، إلى جانب أنشطة وفعاليات للأطفال واليافعين، وأنشطة إبداعية، فضلا عن العديد من الأنشطة.
--(بترا)