الأمانة و"السير" يبحثان مواضيع العمل المشتركة وسبل تطويرها

تم نشره الثلاثاء 12 شباط / فبراير 2019 06:25 مساءً
الأمانة و"السير" يبحثان مواضيع العمل المشتركة وسبل تطويرها
شعار امانة عمان

المدينة نيوز :-بحث أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم الثلاثاء مع إدارة السير المركزية العقيد باسم الخرابشة عددا من مواضيع العمل المشتركة وسبل تطويرها  بحضور نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ومدير المدينة المهندس عمر اللوزي  وكبار المسؤولين في إدارة السير . وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، خلال الزيارة لإدارة السير إن الربط الالكتروني بين المؤسسات يعد من أهم مفاتيح تطوير العمل والارتقاء بالخدمات المُقدمة وهو ما يعزز من ثقة المواطن بالمؤسسات العامة.
واضاف بأن الفترة المقبلة ستشهد تغييرا جذريا وكاملا في الخدمات الحكومية ترجمة للتوجيهات الملكية في التحول للمنظومة الالكترونية التي من شأنها توفير الوقت والجهد على المواطنين والحصول على الخدمة الأفضل.
واشار الشواربة إلى ضرورة الانفتاح والاستماع للمواطنين وآرائهم وهو ما يعزز منظومة العمل المؤسسي والسير بالاتجاه الصحيح، مبيناً أهمية الخدمات الحكومية الالكترونية في تعزيز ثقة المواطن بالإجراءات الحكومية، التي تصب في تحقيق الخدمة العامة الأفضل وتعديل السلوكيات الخاطئة بعيدا عن أي اسباب مالية.
من جانبه اشاد الخرابشة، بالعلاقة الاستراتيجية التشاركية بين الامانة والادارة، التي تشكل انموذجا يحتذى في العمل العام وتقديم الخدمات للمدينة ومواطنيها وبأعلى مستوى.
كما اشاد بالجهود التي بذلتها دائرة تكنولوجيا المعلومات في أمانة عمان في الفترة الماضية وتقديم الخدمات لنحو 24 الف مواطن راجعوا إدارة السير منذ صدور العفو العام بكل سهولة ويسر.
واكد الخرابشة على مضي إدارة السير في توظيفها للتكنولوجيا التي تحد من نسبة الاخطاء التي قد تحدث فضلا عن أهميتها في خدمة الحركة المرورية على شوارع وتقاطعات عمان في ظل مشاريع البنى التحتية التي تنفذها امانة عمان والتي من شأنها تقديم الحلول الناجعة للواقع المروري بالمدينة.
ونوه إلى ان مديرية الامن العام بصدد تنفيذ جملة من البرامج والمشاريع التوعوية الموجهة لكل فئات المجتمع والخاصة بالتوعية المرورية والامنية.
واطلع الشواربة على آلية المتابعة ومراقبة العملية المرورية على الشوارع والتقاطعات في عمان ومتابعة الملاحظات الواردة من خلال غرفة العمليات الرئيسية في ادارة السير، مثمنا الجهود التي تبذلها كوادر السير لضمان الانسيابية المرورية.



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "