وفد تجاري اردني يشارك بمعرض "غلف فود"

تم نشره الأربعاء 13 شباط / فبراير 2019 01:48 مساءً
وفد تجاري اردني يشارك بمعرض "غلف فود"
ارشيفية

المدينة نيوز:- يشارك وفد تجاري أردني في معرض الخليج للأغذية "غلف فود" الذي سيقام بمدينة دبي الاحد المقبل.
وأكد رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي في تصريح صحفي اليوم الاربعاء "حرص القطاع التجاري الأردني على المشاركة الدائمة بالمعرض الذي يستمر خمسة ايام، نظرا لسمعته واهميته الكبيرة، وكذلك في كل التظاهرات الاقتصادية التي تقام بدولة الامارات العربية المتحدة".
وأشار الى ان مشاركة الوفد الأردني الذي يضم العديد من ممثلي الفعاليات التجارية والشركات الاردنية العاملة بقطاع المواد الغذائية، "يشكل فرصة مهمة لتعزيز التعاون وتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وبين الأردن والبلدان المشاركة من جهة أخرى، في المجال الغذائي"، مشيرا الى أن المنتجات الغذائية الاردنية حققت نجاحات كبيرة ودخلت المجال العالمي بفضل جودتها وتنافسيتها والتزامها بمعايير الجودة ما عزز من قدراتها التنافسية والتصديرية.
ولفت الكباريتي الى مشاركة الاردن بجناح خاص بالمعرض يضم 44 شركة لعرض منتجات من مختلف المواد الغذائية المصنعة محليا، معتبرا المشاركة فرصة لترويج المنتج الاردني في ظل حضور شركات عربية واقليمية وتجار وموردين من مختلف دول العالم.
بدوره، قال عضو مجلس ادارة غرفة تجارة الأردن وممثل قطاع المواد الغذائية، رائد حمادة والذي يشارك بالمعرض على رأس وفد يضم في عضويته عددا من الشركات الغذائية ان المشاركة الأردنية في معرض (غلف فود) تشكل فرصة للصناعات الغذائية لعرض منتجاتها وخدماتها في السوق الخليجية والدولية.
وبين حمادة ان المعرض يعتبر أضخم حدث سنوي تجاري في مجال الأغذية وتصنيعها ويرتاده اكثر من 150 الف زائر من مختلف دول العالم، ويشكل فرصة حقيقية للشركات الأردنية في إيجاد شراكات تجارية مع الشركات العالمية من خلال اللقاءات الثنائية والتعريف بالمنتجات الغذائية الأردنية.
--(بترا)