الاحتيال على مواطن بـ 36 الف دينار و الأمن يحذر

تم نشره الأربعاء 13 شباط / فبراير 2019 02:17 مساءً
الاحتيال على مواطن بـ 36 الف دينار و  الأمن يحذر
ارشيفية

المدينة نيوز:- قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبالرغم من عديد التحذيرات المتواترة التي صدرت عن مديرية الامن العام  والهادفة للتوعية وعدم الوقوع ضحية لاسلوب احتيالي ( الايهام بامتلاك عملات اجنبية باقل من سعر السوق ) الا انه ما زال وللاسف البعض يقع ضحية لمثل ذلك الاسلوب القديم .
واكد الناطق الاعلامي من جديد انه لا يوجد ما يسمى بالعملات الاجنبية الاقل من سعر السوق ، وان كل من يدعي امتلاكه لها هو محتال يجب تجنبه والابلاغ عنه فورا ، فلو كانت مثل تلك العملات  موجودة وتدر بالربح الكثير كما يدعي المحتالون لماذا لا يقومون بالاستفادة منها بانفسهم دون عرضها على الاخرين .
واشار الناطق الاعلامي أنه وفي آخر تلك القضايا بنفس الأسلوب باشر العاملون في ادارة البحث الجنائي التحقيق امس بعد ان تقدم احد المواطنين بشكوى اليهم بتعرضه للاحتيال بمبلغ ٣٦ الف دينار بذات الاسلوب بعد تمكن احد المحتالين من إيهامه بامتلاكه لعملة اجنبية بأقل من سعر السوق واستدرجه الى مكان سكنه في منطقة السامك جنوب العاصمة لاستلام تلك العملة الوهمية حيث قام بتسليمه مبلغ 36 الف دينار الا ان المحتال توارى عن الانظار بعد ذلك  . 
وتابع الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات جرى تحديد هوية ذلك المحتال وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية العديدة في مثل تلك القضايا وبوشر البحث عنه .