قطيشات يزور المدينة نيوز وجي بي سي راديو

تم نشره الأربعاء 13 شباط / فبراير 2019 11:58 مساءً
قطيشات يزور المدينة نيوز  وجي بي سي راديو
الدكتور محمد قطيشات مدير عام هيئة الاعلام - المدينة نيوز

المدينة نيوز - : زار الدكتور محمد قطيشات مدير عام هيئة الاعلام  ظهر الاربعاء موقع المدينة نيوز واذاعة جي بي سي  وموقعها الالكتروني جي بي سي نيوز  وهي بعض الاذرع الاعلامية التابعة لقنوات البث الاردنية التي يملكها الناشر ورجل الاعمال الدكتور فطين البداد .  

وقد تجول قطيشات الذي استقبله رئيس التحرير الزميل علي عرسان وكادر الادارة ممثلة بالزميل امين القرعان  في مبنى الشركة  الجديد الواقع في مجمع البداد بشارع المدينة المنورة واطلع على مكاتب المدينة نيوز  واستوديوهات اذاعة  جي بي سي   التي تم تجديدها مؤخرا بأحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الاستوديوهات وأجهزتها  .

كما واستمع قطيشات من الزميل عرسان لشرح عن طبيعة عمل المدينة نيوز والاذاعة وخططهما المستقبلية .

وأكد  الدكتور قطيشات حرص الهيئة على التواصل مع وسائل الاعلام المختلفة  ، مذكرا بأن حجم أعداد المطبوعات الورقية والالكترونية والمحطات الاذاعية والتلفزيونية دليل واف على  حرية الصحافة والاعلام في الأردن ، وشدد على ضرورة تغيير الموروث الثقافي لدى البعض خاصة أولئك الذين يعتقدون بأنهم يمتلكون وحدهم المعلومة التي هي من حق وسائل الاعلام وبالتالي من حق المواطن  .

وكان  رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز  قرر مؤخرا تكليف   مدير هيئة الاعلام  بالعمل  مستشارا قانونيا له  وأكد قطيشات في حينه  أن القرار هو تكليف بالإضافة لوظيفته الحالية مديرا عاما للهيئة  .

هذا ، وستبث المدينة نيوز  ملفا صوتيا للقاء تجريه أذاعة جي بي سي راديو  مع  الدكتور قطيشات الاسبوع القادم ، ويتحدث فيه عن مهام الهيئة وكل ما يخص المواقع الالكترونية  والاذاعات والقنوات التلفزيونية   .

لمشاهدة فيديو عن حديث قطيشات مع النواب عن الاعلام اتبع هذا الرابط