ندوة في ثقافة الكرك بعنوان "الانجازات والمبادرات في الأردن"

تم نشره الخميس 14 شباط / فبراير 2019 10:23 صباحاً
ندوة في ثقافة الكرك بعنوان "الانجازات والمبادرات في الأردن"
الكرك

المدينة نيوز:- استعرضت ندوة نقاشية نظمتها مديرية ثقافة الكرك مساء امس الأربعاء، بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، أهم المنجزات في عهد جلالته تحت عنوان "الانجازات والمبادرات في الأردن"، حضرها محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز، وممثلون عن القطاعات الرسمية والشعبية والشبابية. وقال رئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي، ان ما قدمه جلالة الملك منذ توليه سلطاته الدستورية من مواقف ورؤى ملكية، ساهم في الحفاظ على الاردن في اقسى الظروف.
وقدم المجالي محاور أساسية حول الاوراق النقاشية الملكية والمكرمات الملكية المتنوعة والتعددية السياسية وحرية الرأي والتعبير والاعتصامات السياسية والمطلبية القطاعية ودلالتها على مناخ العمل السياسي في الاردن وادبيات احترام الرأي والرأي الاخر ومساهمات الاردن في تصدر المشهد العربي رغم ظروفه الصعبة.
من جهته، استعرض العميـد المتقاعـد عبـدالله القرالة مراحل تطور القوات المسلحة الأردنية ودورها الوطني والعربي والدولي ومهماتها الإنسانية النبيلة في جميع المواقف ودور الأجهزة الأمنية المختلفة في حماية أمن الاردن عبر الاحترافية والتطوير المستمر للقدرات الأمنية والعسكرية الأردنية التي يوليها جلالة الملك عناية كبيرة.
وادار الندوة التي عقدت في مركز الحسن الثقافي في المحافظة، مدير مكتب هيئة شباب كلنا الاردن عدي الحمايدة. -- (بترا)