(الأردنية) تحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني الـ (57)

تم نشره الخميس 14 شباط / فبراير 2019 10:50 صباحاً
(الأردنية) تحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني الـ (57)
جانب من الاحتفال

المدينة نيوز:- نفذت شعبة النشاطات الفنية والثقافية التابعة لدائرة الهيئات والخدمات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة باقة متنوعة من الفعاليات  احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم الـ (57).

وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة في كلمة ألقاها خلال الحفل:" إن احتفالنا اليوم هو احتفال بقائد البلاد وسيدها، وإن الجامعة الأردنية تزهو اليوم بأبهى حلة وهي تجسد معاني الولاء والانتماء والحب للوطن ولقيادته الهاشمية؛ بتعزيز قيم المواطنة والارتقاء بمواهب وقدرات الطلبة ليكونوا لبنات خير وعطاء في وطنهم الكبير".

وأضاف أنه انطلاقا من كون مؤسسات التعليم العالي معنية بإعداد وتنمية الكوادر البشرية وتأهيلها وتطوير قدراتها، فقد أولى جلالته جل اهتمامه سعيا في إحداث نقلة نوعية في هذا النظام بمكوناته، من خلال توفير بيئة تعليمية متميزة ومنافسة للمواطن الأردني لخلق جيل قادر على مواجهة تحديات الواقع والمستقبل إيمانا منه بأن الاستثمار في رأس المال البشري هو أسمى أنواع الاستثمار الاقتصادي بعيد المدى.

وأكد القضاة أن الجامعة تعتز بهذا الاهتمام الملكي والتوسع والنمو في قطاع التعليم في جلالته، وتدرك أن عليها تفعيل حوار متوازن في محرابها يسهم في محاربة الأفكار الضالة والمتطرفة، والتصدي للفكر الظلامي من خلال تعزيز الفكر التنويري في محاولة جادة لمواجهة التطرف،