الكباريتي يعلن عن افتتاح حاضنة اعمال في تجارة العقبة

تم نشره الخميس 14 شباط / فبراير 2019 11:28 صباحاً
الكباريتي يعلن عن افتتاح حاضنة اعمال في تجارة العقبة
رئيس غرفة تجارة الاردن رئيس غرفة تجارة العقبة نائل الكباريتي

المدينة نيوز:- أعلن رئيس غرفة تجارة الاردن رئيس غرفة تجارة العقبة نائل الكباريتي عن تأسيس حاضنة اعمال للمشاريع الريادية في مبنى غرفة تجارة العقبة. وقال الكباريتي خلال رعايته حفل اعلان نتائج مؤتمر شباب العقبة الرابع الذي نظمه مركز شباب الغد لتنمية المجتمع المدني امس الاربعاء، ان الشباب هم المستقبل وشبابنا لديهم الكثير من الافكار والمبادرات وهم بحاجة لدعم ومساندة مؤسسات الوطن لتنفيذ هذه الافكار.
واضاف، ان غرفة تجارة العقبة قامت بتبني عدد من المبادرات والافكار الشبابية المتميزة ونعمل نحن على توفير وايجاد تمويل للمشاريع القابلة للتطبيق، لافتا الى ان تأسيس اي مشروع يعتمد على الفكرة وليس المال كما يعتقد الكثيرون.
من جانبه، بين مدير مركز شباب الغد لتنمية المجتمع المدني شريف العمري، اهمية دعم الشباب ومساعدتهم بالتعبير عن افكارهم وابداعاتهم، مشيرا الى ان المؤتمر الرابع كان قد انطلق بتاريخ 15 تشرين الثاني 2018 بالجامعة الاردنية فرع العقبة بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الاردن ومركز الحياة وقد تم تدريب 200 شاب وشابة على اقامة مشاريع ريادية وتم فتح باب استقبال المشاريع وتشكيل لجنة لاختيار افضل 40 مشروعا وتقديم تدريب متخصص لهم.
واضاف، انه تم اختيار 5 مشاريع من تلك المشاريع الريادية وتم تكريمهم اليوم.
وحضر الاحتفال عدد من اعضاء غرفة تجارة العقبة ومجلس اللامركزية وعدد من المهتمين.
-- (بترا)