الزرقاء : حوارية عن دور الشباب في مشروع اللامركزية

تم نشره الخميس 14 آذار / مارس 2019 10:21 مساءً
الزرقاء : حوارية عن دور الشباب في مشروع اللامركزية
شعار هيئة شباب كلنا الاردن

المدينة نيوز :0 أقامت هيئة شباب كلنا الأردن في الزرقاء/ صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية اليوم الخميس، جلسة حوارية لمناقشة دور الشباب في مشروع اللامركزية وذلك ضمن محور التوعية والتثقيف.
وشارك في الجلسة الحوارية أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة ومدير عام هيئة شباب كلنا الأردن المحامي عبد الرحيم الزواهرة، ورئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات والعديد من الأعضاء في المجلس وعدد من الناشطين الشباب في الزرقاء وممثلين عن مركز "راصد " والمعهد الديمقراطي الوطني .
وناقش المشاركون في الجلسة الحوارية دور الشباب في مشروع اللامركزية وصنع القرار، حيث تطرق الدكتور علي الخوالدة إلى مهام مجلس اللامركزية من تخطيط المشاريع واختيارها على أسس واحتياجات المحافظة .
وتحدث الزواهرة عن دور الشباب في العمل السياسي وتجربة مشروع اللامركزية والمهام المناطة بالشباب باعتبارها فئة واعية تسعى إلى النهوض بالوطن في ظل وقيادة الهاشميين .
كما أكد المشاركون أنه يجب تعديل بعض بنود وقوانين مشروع اللامركزية لكي يتم النهوض بالوطن بشكل عام وتنفيذ المهام المطلوبة من أعضاء اللامركزية بكل سهولة ويسر .
--(بترا)