هيفاء وهبي تعلن إنهاء علاقتها بأحد الأشخاص.. فهل تقصد مدير أعمالها؟

تم نشره السبت 23rd آذار / مارس 2019 10:48 صباحاً
هيفاء وهبي تعلن إنهاء علاقتها بأحد الأشخاص.. فهل تقصد مدير أعمالها؟
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

المدينة نيوز:- نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تغريدة لها عبر حسابها على ”تويتر“، وُصفت بأنها ”غامضة“، وتحدثت فيها عن خسارتها لبعض الأشخاص، ثم حدّدت شخصًا آخر، كشفت انخداعها به.

وأثارت تغريدة الفنانة وهبي، العديد من التساؤلات، أبرزها: هل كانت تقصد مدير أعمالها الملحن المصري محمد الوزيري؟. ونشرت ”وهبي“، صورة لها وهي تحمل طفلة رضيعة، وأرفقتها بتعليق قائلة:“تاريخ هالصورة له ذكرى عندي، مع إنه كنت عم بهني صديقتي بمولودتها الجديدة الله يحفظها.. بس بنفس اليوم صار معي شيء بشع ما بنساه، وفقدت 3 كنت مفكرتهم كأصحاب وظهر“

وتابعت هيفاء:“اليوم كمان صادف من أبشع أيام حياتي، لأنني اكتشفت إنه الإنسان المنيح هو أغبى إنسان على وجه الأرض، واللي حواليه بيستغلوه أبشع استغلال“.

وتزايدت خلال الفترة الأخيرة، الأنباء حول وجود علاقة عاطفية بين المطربة والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها محمد الوزيري، وبات موعد إعلانها، وطبيعة وتفاصيل هذه العلاقة خلال الفترة المقبلة، مسألة وقت.

كما تزايدت أنباء اتفاقهما على الزواج، خاصة بعد تلميحات الوزيري القوية، إلا أن منشور هيفاء اليوم أثار الشكوك حول اختلافهما. تجريد ملكة جمال روسيا من اللقب لهذا السبب مقتل مغنٍ أمريكي أثناء تصوير أحدث أغانيه وتفاعل متابعو هيفاء مع منشورها،

. جدير بالذكر أن علاقة هيفاء وهبي بابنتها الوحيدة ”زينب“، مُنقطعة منذ طفولتها، وهي متزوجة ولديها طفلتان، وتقيم في دبي، حيث أفادت أنباء، بأن هيفاء أُرغمت على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها، والتواصل معها بأي شكل من الأشكال.