بدء صرف دعم الخبز اليوم

تم نشره الإثنين 15 نيسان / أبريل 2019 09:02 صباحاً
بدء صرف دعم الخبز اليوم
خبز

المدينة نيوز:- تبدأ دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اليوم بإجراءات صرف الدفعة الاولى من الدعم النقدي للمستحقين في القطاع الخاص بارسال رسائل خلوية لأرباب الاسر الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم.
وتتضمن الرسالة الطلب من رب الاسرة مراجعة احد فروع بنك الاسكان او البنك الاسلامي الاردني او البنك الاردني الكويتي اعتبارا من صباح غد الاثنين.
واوضح مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، أن عملية صرف الدعم للاسر التي تنطبق عليها شروط الاستحقاق، ستتواصل يوميا من خلال فروع النوك المعتمدة حتى يتم الانتهاء من صرف الدعم لكل اسرة تنطبق عليها شروط الاستحقاق.
واشار الى انه سيتم ارسال قوائم إلكترونية بأسماء المستحقين للدعم من ارباب الاسر العاملين في القطاع العام والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المتقاعدين ومستفيدي المعونة الوطنية للجهات التي يعملون فيها او التي تتولى صرف الرواتب الشهرية الخاصة بهم ليتم صرفها لهم.
وطلب من ارباب الاسر عدم مراجعة البنوك الا بعد ان تصلهم رسالة تبلغهم بالتوجه للبنك لاستلام مستحقات الدعم، وعليهم اصطحاب الهوية الشخصية وصورة عنها.
وبين ان الدائرة ستتيح المجال بعد الانتهاء من صرف الدعم لكل رب أسرة لم يتم الصرف له ممن تقدموا بطلباتهم إلكترونيا للاطلاع على سبب رفض طلباتهم، واتاحة المجال لهم لتقديم الاعتراض إلكترونيا من خلال موقع دعمك، وذلك بادخال رقم رب الاسرة الوطني ورقم القيد المدني فقط.

 



مواضيع ساخنة اخرى
مواطنون : استثناء المحامين  من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين مواطنون : استثناء المحامين من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين
العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان
" حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية " حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية
بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله
ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن
غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط