أبو كركي يكرّم أعضاء هيئة التدريس وأوائل طلبة كلية العلوم التربوية في جامعة "الحسين "

تم نشره الإثنين 22nd نيسان / أبريل 2019 03:05 مساءً
أبو كركي يكرّم أعضاء هيئة التدريس وأوائل طلبة كلية العلوم التربوية في جامعة "الحسين "
الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال

المدينة نيوز:-أقيم على مدرج كلية إدارة الأعمال والإقتصاد في جامعة الحسين بن طلال، حفل تكريم الطلبة المتفوقين، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية العلوم التربوية.
أكّد الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال على تميز كلية العلوم التربوية بطلبتها وكوادرها التعليمية والإدارية، وأهمية الكلية في تخريج كوادر مؤهلة حاملة للفكر المتقدم في العملية التعليمية.
كما بين أبو كركي أهمية مجارات التحديثات التي تحصل في عالم التعليم، والإبتعاد عن التلقين، وإيجاد طرق حديثة في التدريس، وأهمية رسالة كلية العلوم التربوية في إيجاد أنماط جديدة تتوافق مع متطلبات العصر والحداثة، طالبًا من طلبة الكلية أن يكونوا خير سفراء لنشر رسالة الكلية وجامعة الحسين بن طلال الرامية لحل مشاكل التعليم في الأردن والعالم.
بدوره قال عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور محمود بني عبدالرحمن:" في لحظة من لحظات النعيم، وفي زمن من أزمنة ألألفة، نلتقي هذا اليوم المبارك يوم الحصاد لما زرعتم وصولًا إلى النجاح من جامعة الحسين بن طلال، جامعة التحدي والعلم والنور والمعرفة، والحاضنة الوطنية لأبناء شعبنا العظيم، وأن جامعة الحسين بن طلال تحتفي بطلبتها طلبة كلية العلوم التربوية إنما يدل ذلك على النجاح الذي تتميز به جامعة الحسين بن طلال وحرص الجامعة على التميز دائماً للطلبة الذين يمتشقون العلم سلاحاً لكي يرتقي ويعلو شأنهم في فضاء الوطن بهامات عالية؛ لكي يكونوا أعلاماً على هذه الأرض المباركة التي تستحق منا كل خير ووفاء".
كما تم في الحفل تكريم أعضاء هيئة التدريس، وأعضاء الهيئة الإدارية في الكلية، وتكريم الطلبة المتفوقين والفاعلين فيها، واشتمل الحفل على إلقاء لقصائد شعرية وفقرات فنية متنوعة، وحضر الحفل جمع من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "