توقيف مدير دائرة الاستثمار وموظف في بلدية اربد للاشتباه بتجاوزات

تم نشره الثلاثاء 23rd نيسان / أبريل 2019 12:26 صباحاً
توقيف مدير دائرة الاستثمار وموظف في بلدية اربد للاشتباه بتجاوزات
مبنى بلدية اربد

المدينة نيوز :- أوقف قاضي محكمة صلح اربد مساء الاثنين، مدير دائرة الاستثمار وموظف آخر في بلدية اربد الكبرى على ذمة التحقيق للاشتباه بوقوع تجاوزات في تضمين مطعم داخل حدائق الملك عبدالله الثاني.

وحسب مصادر مطلعة ان هناك قضية رفعها المستثمر على البلدية لعدم موافقتها على اعطاءها رخصة مهن لانشاء صالة افراح وهو مخالف للاتفاقية التي تم ابرامها مع البلدية، مما كبده خسائر مادية.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني : ان قاضي المحكمة اوقف مدير دائرة الاستثمار وموظف اخر بالبلدية على خلفية قضية استثمار مطعم وصالة الافراح في حدائق الملك عبدالله مبينا انه تم الغاء صالة الافراح سابقا بعد وجود اعتراضات على ذلك.

واضاف انه يوجد قرار رسمي صادر من المجلس البلدي السابق في الدورة الماضية وينص على موافقة الاستثمار بالمطعم وصالة الافراح ولم ينص القرار على مطعم فقط وانما مطعم وصالة افراح.

وزاد انه سيتم متابعة قضية توقيف مدير دائرة الاستثمار والموظف غدا الثلاثاء  ، وفق الدستور . 

وكانت بلدية اربد وافقت على استثمار المطعم وصالة افراح في حدائق الملك عبدالله بقيمة 75 الف دينار سنويا ولمدة خمس سنوات لكن بعد قيام المستثمر بتجهيز المطعم وصالة الافراح وتعذر حصوله على موافقات رسمية لافتتاح صالة افراح بالحدائق وفق ما تم الاتفاق عليه مع البلدية فقد قام برفع قضية على البلدية .

وبين المهندس بني هاني ان الجهات الرسمية منعت اقامة صالة الافراح داخل الحدائق وهنا وقعت الاشكالية بين البلدية والمستثمر، لا سيما ان البلدية وافقت للمستثمر على تأجيره المطعم وصالة الافراح بالحدائق مقابل اكثر من 375 الف دينار لمدة خمس سنوات.

واضاف المهندس بني هاني ان البلدية قامت بعمل مصالحة قانونية مع المستثمر بعد رفعه قضية على البلدية وتم تنزيل الاجرة من 75 الف سنويا الى 25 الف سنويا .

واوضح المهندس بني هاني انه بعد موافقة البلدية على الاستثمار بالمطعم وصالة الافراح في الحدائق وبعد تجهيز المستثمر لصالة الافراح فانه لم يتمكن من الحصول على الموافقات الرسمية بخصوص افتتاحها .



مواضيع ساخنة اخرى
"الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
"لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب "لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب
تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج
بالفيديو  -  الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان"  : لقد اعذر من انذر بالفيديو - الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان" : لقد اعذر من انذر
الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية
لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن
«صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة «صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة
مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية
الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة
%30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن %30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن
بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد
شخص يطعن شقيقيه في مستشفى الأمير حسين شخص يطعن شقيقيه في مستشفى الأمير حسين
كسر أضلع طبيب أسنان بعد تعرضه للضرب من مراجع كسر أضلع طبيب أسنان بعد تعرضه للضرب من مراجع
مصدر رسمي مطلع: لا زيادة على اسعار الكهرباء مصدر رسمي مطلع: لا زيادة على اسعار الكهرباء
وصول أردني وزوجته فقدا في سوريا الأسبوع الماضي وصول أردني وزوجته فقدا في سوريا الأسبوع الماضي
رسالة من الطبيبة التي تعرضت للاعتداء في مستشفى حمزة رسالة من الطبيبة التي تعرضت للاعتداء في مستشفى حمزة