توقيف مدير دائرة الاستثمار وموظف في بلدية اربد للاشتباه بتجاوزات

تم نشره الثلاثاء 23rd نيسان / أبريل 2019 12:26 صباحاً
توقيف مدير دائرة الاستثمار وموظف في بلدية اربد للاشتباه بتجاوزات
مبنى بلدية اربد

المدينة نيوز :- أوقف قاضي محكمة صلح اربد مساء الاثنين، مدير دائرة الاستثمار وموظف آخر في بلدية اربد الكبرى على ذمة التحقيق للاشتباه بوقوع تجاوزات في تضمين مطعم داخل حدائق الملك عبدالله الثاني.

وحسب مصادر مطلعة ان هناك قضية رفعها المستثمر على البلدية لعدم موافقتها على اعطاءها رخصة مهن لانشاء صالة افراح وهو مخالف للاتفاقية التي تم ابرامها مع البلدية، مما كبده خسائر مادية.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني : ان قاضي المحكمة اوقف مدير دائرة الاستثمار وموظف اخر بالبلدية على خلفية قضية استثمار مطعم وصالة الافراح في حدائق الملك عبدالله مبينا انه تم الغاء صالة الافراح سابقا بعد وجود اعتراضات على ذلك.

واضاف انه يوجد قرار رسمي صادر من المجلس البلدي السابق في الدورة الماضية وينص على موافقة الاستثمار بالمطعم وصالة الافراح ولم ينص القرار على مطعم فقط وانما مطعم وصالة افراح.

وزاد انه سيتم متابعة قضية توقيف مدير دائرة الاستثمار والموظف غدا الثلاثاء  ، وفق الدستور . 

وكانت بلدية اربد وافقت على استثمار المطعم وصالة افراح في حدائق الملك عبدالله بقيمة 75 الف دينار سنويا ولمدة خمس سنوات لكن بعد قيام المستثمر بتجهيز المطعم وصالة الافراح وتعذر حصوله على موافقات رسمية لافتتاح صالة افراح بالحدائق وفق ما تم الاتفاق عليه مع البلدية فقد قام برفع قضية على البلدية .

وبين المهندس بني هاني ان الجهات الرسمية منعت اقامة صالة الافراح داخل الحدائق وهنا وقعت الاشكالية بين البلدية والمستثمر، لا سيما ان البلدية وافقت للمستثمر على تأجيره المطعم وصالة الافراح بالحدائق مقابل اكثر من 375 الف دينار لمدة خمس سنوات.

واضاف المهندس بني هاني ان البلدية قامت بعمل مصالحة قانونية مع المستثمر بعد رفعه قضية على البلدية وتم تنزيل الاجرة من 75 الف سنويا الى 25 الف سنويا .

واوضح المهندس بني هاني انه بعد موافقة البلدية على الاستثمار بالمطعم وصالة الافراح في الحدائق وبعد تجهيز المستثمر لصالة الافراح فانه لم يتمكن من الحصول على الموافقات الرسمية بخصوص افتتاحها .



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "