نادي الرمثا لكرة القدم يتطلع للبطولات

تم نشره الإثنين 06 أيّار / مايو 2019 01:06 مساءً
نادي الرمثا لكرة القدم يتطلع للبطولات
نادي الرمثا

المدينة نيوز:- قال رئيس نادي الرمثا رائد النادر ان فريقه لكرة القدم بات يتطلع حاليا لاعتلاء منصات التتويج والمنافسة بقوة على البطولات، بعد نجاحه في اجتياز المرحلة الصعبة التي مر بها في الموسم الكروي الحالي.
وأضاف النادر الذي تسلم رئاسة نادي الرمثا قبل اشهر قليلة في تصريح لـــــــــ "بترا" اليوم الاثنين أن فريق الرمثا لكرة القدم عانى من شبح الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى، قبل ان ينجح في تجاوز هذه المرحلة يوم السبت الماضي، عندما حقق فوزا مهما على فريق السلط، وبالتالي ضمان مواصلة اللعب في دوري المناصير للمحترفين.
وقال النادر ان نادي الرمثا معروف بجماهيريته وقدرته على المنافسة بقوة على الالقاب المحلية والاسيوية، ولكن في الفترة الاخيرة تعرض لبعض الظروف التي دفعته لخطر الهبوط، ما أوجب على الادارة الجديدة بذل الجهد الكبير لانقاذ الفريق الذي تمكن بنجاح من اجتياز هذه المرحلة الصعبة، والتخطيط في المرحلة المقبلة لاعادة بناء الفريق بما يكفل عودته التدريجية الى القمة.
وقال النادر ان الادارة ستعيد في الفترة المقبلة ترتيب البيت الداخلي، من خلال العمل بمؤسسية ومهنية، سواء في اختيار اللاعبين الجدد، أو اي شيء يتعلق بفريق كرة القدم.
وكشف رئيس نادي الرمثا توجه الادارة في المواسم المقبلة، للتركيز على فرق الفئات العمرية التي تضم مواهب كروية قادرة على اثراء الفريق الاول.
وحيا رئيس نادي الرمثا جماهير ناديه الكبيرة المنتشرة في جميع انحاء المملكة، معتبرا أنها تستحق من الادارة العمل الدؤوب بحثا عن اعادة امجاد الرمثا الذي سبق وان ظفر بالعديد من البطولات المحلية، الى جانب تألقه الاسيوي بداية التسعينيات.



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل
هذا ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا... قرارات ثأرية هذا ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا... قرارات ثأرية
نقابة الفنانين الأردنيين تكشف موقفها من مسلسل ”جن“ (فيديو) نقابة الفنانين الأردنيين تكشف موقفها من مسلسل ”جن“ (فيديو)
المركزي الأردني: 2948 مليون دولار الدخل السياحي وحوالات المغتربين في 4 أشهر المركزي الأردني: 2948 مليون دولار الدخل السياحي وحوالات المغتربين في 4 أشهر
المدعي العام يباشر التحقيق بـ”قضية جن” ومنتجو المسلسل يؤكدون قانونية موقفهم المدعي العام يباشر التحقيق بـ”قضية جن” ومنتجو المسلسل يؤكدون قانونية موقفهم
تعنيف طفل يثير مواقع التواصل في الأردن تعنيف طفل يثير مواقع التواصل في الأردن
نتفليكس ترد على الأردنيين  :  لن نتهاون مع الألفاظ الجارحة لطاقم العمل نتفليكس ترد على الأردنيين : لن نتهاون مع الألفاظ الجارحة لطاقم العمل
هيئة الأفلام : الذين علقوا على مسلسل "جن" لم يشاهدوه أساسا هيئة الأفلام : الذين علقوا على مسلسل "جن" لم يشاهدوه أساسا
نتفليكس تنتج مسلسلا آخر في الأردن نتفليكس تنتج مسلسلا آخر في الأردن
‫مدعي عام عمان يضع يده على ملف مسلسل (جن) ‫مدعي عام عمان يضع يده على ملف مسلسل (جن)
المعاني: لا تغيير على المناهج الدراسية المعاني: لا تغيير على المناهج الدراسية
فيديو : تعرف على مسلسل جن الذي اغضب الاردنيين رسميا وشعبيا فيديو : تعرف على مسلسل جن الذي اغضب الاردنيين رسميا وشعبيا
تحذير أمني : الجوكر من أخطر المواد المخدرة تحذير أمني : الجوكر من أخطر المواد المخدرة
تقرير : الأحداث يرتكبون 10% من مجموع الجرائم المسجلة في الأردن عام 2018 تقرير : الأحداث يرتكبون 10% من مجموع الجرائم المسجلة في الأردن عام 2018
سحر العبادي .. اسم شارع جديد في الزرقاء سحر العبادي .. اسم شارع جديد في الزرقاء
الحباشنة : تجنيسي 700 شخص كذب وافتراء ومحض اختلاق الحباشنة : تجنيسي 700 شخص كذب وافتراء ومحض اختلاق