نادي الرمثا لكرة القدم يتطلع للبطولات

تم نشره الإثنين 06 أيّار / مايو 2019 01:06 مساءً
نادي الرمثا لكرة القدم يتطلع للبطولات
نادي الرمثا

المدينة نيوز:- قال رئيس نادي الرمثا رائد النادر ان فريقه لكرة القدم بات يتطلع حاليا لاعتلاء منصات التتويج والمنافسة بقوة على البطولات، بعد نجاحه في اجتياز المرحلة الصعبة التي مر بها في الموسم الكروي الحالي.
وأضاف النادر الذي تسلم رئاسة نادي الرمثا قبل اشهر قليلة في تصريح لـــــــــ "بترا" اليوم الاثنين أن فريق الرمثا لكرة القدم عانى من شبح الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى، قبل ان ينجح في تجاوز هذه المرحلة يوم السبت الماضي، عندما حقق فوزا مهما على فريق السلط، وبالتالي ضمان مواصلة اللعب في دوري المناصير للمحترفين.
وقال النادر ان نادي الرمثا معروف بجماهيريته وقدرته على المنافسة بقوة على الالقاب المحلية والاسيوية، ولكن في الفترة الاخيرة تعرض لبعض الظروف التي دفعته لخطر الهبوط، ما أوجب على الادارة الجديدة بذل الجهد الكبير لانقاذ الفريق الذي تمكن بنجاح من اجتياز هذه المرحلة الصعبة، والتخطيط في المرحلة المقبلة لاعادة بناء الفريق بما يكفل عودته التدريجية الى القمة.
وقال النادر ان الادارة ستعيد في الفترة المقبلة ترتيب البيت الداخلي، من خلال العمل بمؤسسية ومهنية، سواء في اختيار اللاعبين الجدد، أو اي شيء يتعلق بفريق كرة القدم.
وكشف رئيس نادي الرمثا توجه الادارة في المواسم المقبلة، للتركيز على فرق الفئات العمرية التي تضم مواهب كروية قادرة على اثراء الفريق الاول.
وحيا رئيس نادي الرمثا جماهير ناديه الكبيرة المنتشرة في جميع انحاء المملكة، معتبرا أنها تستحق من الادارة العمل الدؤوب بحثا عن اعادة امجاد الرمثا الذي سبق وان ظفر بالعديد من البطولات المحلية، الى جانب تألقه الاسيوي بداية التسعينيات.



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "