اختتام نشاطات نادي دى لاسال

تم نشره الإثنين 06 أيّار / مايو 2019 01:11 مساءً
اختتام نشاطات نادي دى لاسال
من النشاطات

المدينة نيوز:-  كرم جابي غزاوي رئيس نادي دي لاسال الفرير المشاركين من موسيقات قوات الدرك والمشرفين على المهرجان الرياضي، الذي نظمه النادي بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش ومئوية الثورة العربية الكبرى على ملاعب نادي دي لاسال الفرير بحضور الفرير ومدراء الفئات وجمهور كبير من الاهالي .

وألقى غزاوي كلمة اكد فيها على القيم الوطنية وترسيخها بين الطلبة من خلال المهرجان الرياضي وتعزيز محبة اسرة نادي كلية دى لاسال والطلبة لقائد المسيرة الملك عبد الله الثاني ، مشيرا الى اهمية الاهتمام بالرياضة سمة مميزة للامم المتقدمة والشعوب المتحضرة والاستثمار في بناء الانسان الكامل لان الرياضة تهذب النفوس وتسهم في تعويد الشباب على ضبط المشاعر والتعاون فيما بينهم والعمل بروح الفريق.

وتضمن المهرجان السلام الملكي ودخول حملة الاعلام وصورة جلالة الملك وتم اشعال الشعلة للمهرجان وفقرات رياضية وعروض مختلفة وسباق للحواجزوشد الحبل وعرض لمدرسة واعدي كرة السلة ونقل الكرات وقدمت موسيقات الدرك انغام مميزة لعدد من الاغاني الوطنية، اضافة لعروض رياضية في العاب الدفاع عن النفس، ومشاركة الجمهور بالعاب شعبية مثل شد الحبل.

وقدم غزاوي دروع لفواز زهران مدير الفني للنادي، والمدربين إياد أبو شملة،  روبي حبش، زينة حبيب، ورانيا سلوم و وعدي عمارين وليث مبيضين.