"آس" الإسبانية: انتقال بوغبا إلى ريال مدريد "مسألة وقت"

تم نشره الإثنين 06 أيّار / مايو 2019 05:16 مساءً
"آس" الإسبانية: انتقال بوغبا إلى ريال مدريد "مسألة وقت"
بوغبا

المدينة نيوز :- قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن انضمام نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، إلى فريق ريال مدريد بات "مسألة وقت" فقط، مبينة ذلك على سببين.

وأوضح المصدر أن التعادل الذي حصده مانشستر يونايتد، الأحد، أمام هدرسفيلد في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، سيغير الخطط المستقبلية لعدد من لاعبي النادي.

فقد أنهى هذا التعادل حظوظ "الشياطين الحمر" في المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي سينعكس سلبا على العديد من اللاعبين.

وذكر المصدر أن عقود عدد من نجوم مانشستر تنص على انخفاض قيمة رواتبهم بما يعادل 25 في المئة، في حالة عدم التأهل إلى النسخة المقبلة من "تشامبينزليغ"، وهو ما حدث يوم أمس بالفعل.

وتابع "وفي مثل هذه الحالة، وفضلا عن اهتمام إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بلاعب الوسط الفرنسي، فإن بوغبا يقترب بشدة من الرحيل عن الدوري الإنجليزي".

وكشفت الصحيفة كذلك أن توتر العلاقة بين بوغبا وجمهور يونايتد سيزيد من حظوظ اللاعب في الانتقال إلى "الليغا"، حيث بات أنصار مانشستر غير راضين عن تراجع مستوى اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، بعد ارتباط اسمه بـ"النادي الملكي".

وقبل أيام، قال مدرب الريال زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي "ستكون هناك الكثير من التغييرات على تشكيلة الفريق، إلا أن العديد من اللاعبين سيبقون",وفق سكاي نيوز .

وتابع "بوغبا؟.. أعرفه جيدا، لكنه اليوم يلعب لدى مانشستر يونايتد. سنرى ما الذي سيحدث في نهاية الموسم. لن أتحدث عنه مجددا".



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "