اصدار جدول مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس الأردن

تم نشره الإثنين 06 أيّار / مايو 2019 06:51 مساءً
اصدار جدول مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس الأردن

المدينة نيوز :- أصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم، جدول مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس الأردن – المناصير لموسم 2018/2019.
وتأهلت فرق الرمثا، منشية بني حسن، الاهلي، الوحدات، الكرمل، ام القطين، الفيصلي وشباب العقبة لهذا الدور الذي سيقام بنظام (الذهاب والاياب).
وحسب تعليمات البطولة، فإنه وفي حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين، سيتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة مع الأخذ بالاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ارض الفريق المنافس.
كما حددت الدائرة يوم الجمعة 24 الحالي موعدا لذهاب الدور قبل النهائي، فيما سيكون يوم الاثنين 27 الحالي موعداً لمباراة اياب هذا الدور، في حين تقام المباراة النهائية يوم الجمعة 31 الحالي.
ووفق البرنامج يلعب الكرمل مع ام القطين يوم 14 الحالي على ستاد الحسن، والرمثا مع منشية بني حسن يوم 15 الحالي على ستاد الحسن باربد، والفيصلي مع شباب العقبة يوم 16 الحالي على ستاد عمان، والاهلي مع الوحدات يوم 17 الحالي على ستاد الملك عبد الله.
وتقام مباريات الإياب في 20 الحالي حيث يلتقي أم القطين مع الكرمل على ستاد الامير محمد بالزرقاء، وشباب العقبة مع الفيصلي على ستاد عمان، والمنشية مع الرمثا على ستاد الحسن، والوحدات مع الاهلي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
يشار الى ان جميع المباريات تقام في الساعة الحادية عشرة ليلا.
--(بترا)