"قلبي اطمأن" في الموسم الثاني .. يعالج طفل بالاردن مصاب بالكلى

تم نشره الأربعاء 08 أيّار / مايو 2019 10:05 صباحاً
"قلبي اطمأن" في الموسم الثاني .. يعالج طفل  بالاردن مصاب بالكلى

المدينة نيوز:- عرضت اليوم قناة أبو ظبي الموسم الثاني من برنامج قلبي اطمأن والذي حقق نجاحاً باهراً في موسمه الأول في رمضان العام الماضي ، بحسب "الشرقية توداي"

وبدأت الحلقة الأولى من برنامج قلبي اطمأن للموسم الثاني بسعيد صاحب الـ 14 عام اليتيم والمريض بالكلى ويحتاج إلى عملية عاجلة .

سعيد وأخوته الثلاثة لاجئين سوريين استقروا في الأردن من 5 سنوات وليس لهم أي مصدر دخل وتواصلوا مع الجمعيات لكي يوفروا لهم ثمن العلاج .

الأم تشكو هموم الحياة وتقول أن زوجها توفي بسوريا وترك لها 4 من الأبناء والبنات ولا يوجد عائل لهم فهربوا من الحروب والنازعات إلى الأردن .

وقام المجهول الذي يتواصل مع الحالات التي تحتاج إلى المساعدة والتي يتم عرضها ببرنامج قلبي اطمأن بتوفير مبلغ العملية لسعيد لكي يتمم علاجه.

 

قلبي اطمأن يعود إلى مشاهديه بعد أن شهد متابعة استثنائية على قنوات التواصل الاجتماعي الموسم الماضي، ليتيح لهم فرصة عيش تجربة اجتماعية مع شاب إماراتي اسمه غيث يبحث في أماكن مختلفة من العالم عن أناس ضاقت بهم الأرض، ليغير حياتهم نحو الأفضل.

وهو عمل يهدف إلى الإسهام في مساعدة بعض الأفراد، حيث تتنوع أشكال وألوان المساعدة بين المادية والعينية والمالية، بما يسهم في حل مشكلة الشخص وتمكينه وإدخال السعادة إلى قلبه.

وحرص غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن في مقدمة الحلقة الأولى للبرنامج في موسمه الثاني الذي يذاع خلال شهر رمضان 2019 أن يكشف بعض الحقائق.

وقال غيث أن البرنامج يأتي ضمن مبادرات الأمير محمد بن راشد آل مكتوم لمساعدة الآخرين في كل دول العالم العربي والإسلامي .

بالإضافة إلى التعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي وكشف لأول مرة أرقاماً للتواصل والتبرع وأن ما فعل ذلك هو رد فعل الجماهير على البرنامج .

ووضح غيث أن هناك تحسينات وبعض التغييرات طرأت في البرنامج لإخفاء معالم مساعدته للمحتاجين والظهور بشكل أفضل من العام الماضي .

كما أكد أن فريق إعداد برنامج قلبي اطمأن عكف طوال المدة السابقة على الكثير من الحالات التي تحتاج إلى المساعدة لينتقيها بعناية .

وأعلنت قناة أبوظبى AD TV على صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن عرضها لحلقات برنامج قلبي اطمأن الجزء الثانى على شاشتها حصريا. ومن الممكن ان تقوم قنوات اخرى بنقل الحلقات ولكن حتى الآن حازت قناة ابوظبى بحقوق بث البرنامج.



مواضيع ساخنة اخرى
مدير الضمان الاجتماعي : راتبي 3100 دينار مدير الضمان الاجتماعي : راتبي 3100 دينار
الغذاء والدواء: تراجع اغلاق المنشآت الغذائية30% في رمضان الغذاء والدواء: تراجع اغلاق المنشآت الغذائية30% في رمضان
في شهر الصوم.. دعوات لفرملة اللغو الالكتروني وحوكمته في شهر الصوم.. دعوات لفرملة اللغو الالكتروني وحوكمته
قادمة عبر الأردن .. تعزيزات أمريكية عسكرية في العراق قادمة عبر الأردن .. تعزيزات أمريكية عسكرية في العراق
5 ضحايا لـ”أفعى فلسطين” سنويا.. و”الصحة” تؤكد توفر أمصالها 5 ضحايا لـ”أفعى فلسطين” سنويا.. و”الصحة” تؤكد توفر أمصالها
"الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
"لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب "لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب
تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج
بالفيديو  -  الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان"  : لقد اعذر من انذر بالفيديو - الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان" : لقد اعذر من انذر
الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية
لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن
«صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة «صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة
مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية
الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة
%30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن %30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن
بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد