أبوغزاله والمطران عطاالله حنا يؤكدان دعم موقف جلالة الملك تجاه القدس

تم نشره الأربعاء 15 أيّار / مايو 2019 07:31 مساءً
أبوغزاله والمطران عطاالله حنا يؤكدان دعم موقف جلالة الملك تجاه القدس
العين الدكتور طلال أبوغزاله

المدينة نيوز :- استقبل العين الدكتور طلال أبوغزاله رئيس أساقفة سبسطية من بطريركية الروم الأرثوذكس في فلسطين، المطران عطاالله حنا، لمناقشة آخر التطورات والتحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني، خصوصا في مدينة القدس.
وشدد الجانبان على الموقف الحازم لجلالة الملك عبدالله الثاني، صاحب الوصاية على الأماكن المقدسة في القدس، مؤكدين ضرورة وجود موقف موحد قوي خلف القيادة الهاشمية، سواء في الأردن أو فلسطين.
وبين الدكتور أبوغزاله، خلال اللقاء "لقد قال جلالة الملك عبدالله الثاني ذات مرة أن القدس ومستقبل فلسطين خط أحمر بالنسبة للأردن،" مبينا "ان جميع الشعب الأردني مع جلالته في هذا الموقف الأردني المشرف".
وقال: "القدس كانت ومازالت وستبقى قضيتنا بالرغم من التحديات التي واجهتها في الماضي، والتي مازالت تواجهها اليوم، وسنبقى دائما أبناء وبنات هذه المدينة المقدسة المخلصين".
وأضاف أبوغزاله: "إننا على يقين أن الشعب الأردني والفلسطيني، مسلمين ومسيحيين، يؤكدون التفافهم حول جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القدس، لمكانتها الدينية والتاريخية الكبيرة".
واثنى المطران حنا على الموقف الأردني الداعم للقدس وفي الدفاع عنها، مشيرا إلى أن المدينة المقدسة ستكون دوما قضيتنا الأولى، سواء في الأردن أو فلسطين.
--(بترا)



ترمب: قد يتم الإعلان عن خطة السلام قبل الانتخابات الإسرائيلية