" مبادرة حرير وأمانة عمان تقيمان حفل إفطار لمرضى السرطان "

تم نشره الخميس 16 أيّار / مايو 2019 11:49 صباحاً
" مبادرة حرير وأمانة عمان تقيمان حفل إفطار لمرضى السرطان "
من المبادرة

المدينة نيوز:- أقامت مبادرة حرير الريادية للتنمية والتوعية المجتمعية مساء أمس حفل إفطار رمضاني بعنوان " ليالي حرير الخيري " بالتعاون مع أمانه عمان الكبرى لأطفال مرضى السرطان في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للاطفال .

وأشاد أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة بإقامة حفل الافطار الذي نظمتة مبادرة حرير الريادية والذي يساهم بشكل مباشر بتقديم الدعم المعنوي والنفسي للأطفال وذويهم ويدخل الفرحة والسرور على قلوبهم في شهر رمضان الفضيل .
وأكد الشواربة على دعم أمانة عمان الكبرى ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية للمبادرات التي من شأنها أن تحقق التكافل الاجتماعي وتساهم في تعزيز وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لجميع فئات المجتمع المحلي وتخدم أهداف وغايات نبيلة .
وأشار إلى أن مبادرة حرير حققت تجاوب غير مسبوق من كافة أطياف الشعب الاردني لما لها من تأثير يعزز السلوك الانساني ويعود على الاطفال المصابين بمرضى السرطان بالفرح والسرور والدعم المعنوي .
وأشاد بمستشفى الملكة رانيا المتميز على مستوى العالم والذي يضم أطفال مرضى السرطان ويسعى دائما للتميز والارتقاء بخدماته العلاجية المقدمة للاطفال .
ووفق مؤسس مبادرة حرير الريادية نهاد الدباس ، أن هدف اقامة حفل الافطار هو للمساهمة برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً وتخفيف آلامهم من خلال خلق أجواء عائلية مع ذويهم ولإدخال الفرح والسرور على قلوبهم .
مشيدا بمشاركة أمين عمان ورعايته حفل ألإفطار لمرضى السرطان وبما يساهم بتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ولذويهم .
وتم خلال حفل الافطار تركيب وتجهيز عدد من "بواريك الشعر" للأطفال المرضى .
بدورهم عبر ذوو الأطفال عن سعادتهم بهذه اللفته الإنسانية التي جمعتهم مع أطفالهم في إفطار رمضاني جماعي نقلهم من الأجواء العلاجية إلى أجواء أسرية جميلة.
وفي نهاية الإفطار الذي حضره مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله العميد الطبيب عادل الوهادنة ومدير مدينة عمان المهندس أحمد ملكاوي ونوابه وعضو مجلس الامانة بشرى الرزي وعدد من الأطباء والمسؤوليين المعنيين في أمانة عمان والداعمين قام الشواربة بتوزيع الهدايا على الأطفال .

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
مدير الضمان الاجتماعي : راتبي 3100 دينار مدير الضمان الاجتماعي : راتبي 3100 دينار
الغذاء والدواء: تراجع اغلاق المنشآت الغذائية30% في رمضان الغذاء والدواء: تراجع اغلاق المنشآت الغذائية30% في رمضان
في شهر الصوم.. دعوات لفرملة اللغو الالكتروني وحوكمته في شهر الصوم.. دعوات لفرملة اللغو الالكتروني وحوكمته
قادمة عبر الأردن .. تعزيزات أمريكية عسكرية في العراق قادمة عبر الأردن .. تعزيزات أمريكية عسكرية في العراق
5 ضحايا لـ”أفعى فلسطين” سنويا.. و”الصحة” تؤكد توفر أمصالها 5 ضحايا لـ”أفعى فلسطين” سنويا.. و”الصحة” تؤكد توفر أمصالها
"الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
"لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب "لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب
تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج
بالفيديو  -  الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان"  : لقد اعذر من انذر بالفيديو - الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان" : لقد اعذر من انذر
الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية
لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن
«صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة «صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة
مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية
الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة
%30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن %30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن
بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد