أبوغزاله يترأس الاجتماع السنوي للمجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة

تم نشره الخميس 16 أيّار / مايو 2019 11:58 صباحاً
أبوغزاله يترأس الاجتماع السنوي للمجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة
الدكتور طلال أبوغزاله

المدينة نيوز:- عقد المجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة اجتماعاته السنوية برئاسة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس المجمع، وبحضور ومشاركة أعضائه.

وتم خلال الاجتماع بحث البيانات المالية وتقرير الهيئة الإدارية للجمعية عن أعمالها المنتهية في 31/12/2018 وإقرارهم، ومناقشة البيانات المالية الختامية، والموازنة العامة التقديرية لعام 2019 وإقرارها، بالإضافة إلى انتخاب مدقق حسابات للعام 2019.
كما تمت مناقشة نشاطات وإنجازات المجمع خلال 2018، والتي ركزت على عقد البرامج التدريبية المتخصصة، والفعاليات المتنوعة، وتوطيد أطر التعاون مع العديد من المؤسسات المختلفة بهدف تلبية متطلبات المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي المتعلقة بمجالات الجودة والإدارة المعرفية.
وأقر رئيس المجمع سعادة الدكتور أبوغزاله مجموعة من القرارات التي من شأنها زيادة تطوير المجمع وتوسيع خدماته، مؤكدا على ضرورة تكثيف الجهود من خلال الشراكات العالمية لتقديم البرامج والشهادات المهنية المعتمدة دوليا.
وبين أبوغزاله أهمية المجمع في ظل إدراك العالم أهمية ثورة المعرفة ودورها، داعيا إلى توسيع نطاق العمل في الدول العربية، وإنشاء مسار جديد للتعليم والامتحانات المهنية وخاصة الإلكترونية ليكون المجمع السبّاق في هذا المجال.
وبصفته رئيس ومؤسس طلال أبوغزاله العالمية، دعا إلى الاستعانة بالتقنيات والخبرات المهنية المتوفرة في "طلال أبوغزاله العالمية" المجموعة المهنية العالمية التي تنتشر في أكثر من 110 مكاتب حول العالم.
وحول البرامج التدريبية والمهنية، دعا أبوغزاله إلى إعداد دليل لجميع البرامج التي يقدمها المجمع تشمل التفاصيل كاملة عن كل برنامج للتسهيل على الراغبين بالمشاركة فيها.
واستعرضت مديرة المجمع الأستاذة مجد فرحات تقرير أعمال الجمعية لسنة 2018 والذي يوضح الأنشطة التي تمت والتي جاءت امتداداً للإنجازات السابقة والتي تهدف إلى بناء القدرات ذات العلاقة بمجالات تقنيات المعلومات والإدارة المعرفية بكافة اختصاصاتها ومجالاتها، وصولاً إلى أن يكون المجمع على قمة المؤسسات والمنظمات المهنية الدولية وأن يحقق جميع الأهداف التي أنشئ من أجلها.