وزير الصحة يتفقد مستشفى معان الحكومي

تم نشره الخميس 16 أيّار / مايو 2019 05:45 مساءً
وزير الصحة يتفقد مستشفى معان الحكومي
سعد جابر

المدينة نيوز :- تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم الخميس مستشفى معان الحكومي، واطلع على سير العمل وواقع الخدمة المقدمة في المستشفى وناقش مع مسؤولي المستشفى سبل تطوير الخدمات العلاجية ورفع كفاءة الكوادر العاملة.
ورافق الوزير خلال الزيارة محافظ معان أحمد العموش والنائب ابتسام النوافلة ومدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير كريشان.
وأشار الدكتور جابر خلال الزيارة إلى أن خطة الوزارة لتطوير واقع الخدمة الطبية في مستشفى معان؛ ستشمل توسعة قسم النسائية والتوليد، وإنشاء مبنى جديد للعيادات الخارجية، واستحداث وحدة عناية مركزة لقسم الأطفال، كما تتضمن الخطة إنشاء بنك دم في محافظة معان.
وأضاف، ان هذه المشاريع التي سيتم تنفيذها، والمدرجة على موازنة مجلس اللامركزية لمحافظة معان للأعوام 2019-2021، لا زالت قيد الدراسة في وزارة الأشغال العامة، مؤكدا دعم الوزارة لإدارة المستشفى ولكافة كوادره العاملة وصولا للنهوض بمستوى الخدمة الطبية التي يقدمها.
وفيما أشار إلى إمكانية إرسال الكوادر الطبية والتمريضية والفنية في دورات متخصصة تلبي احتياجات المستشفى، أوعز جابر إلى مساعد الأمين العام للشؤون الفنية الدكتور عمار الشرفا بتوفير أخصائي جهاز هضمي في المستشفى، حيث سيبدأ الأخصائي بالتغطية يوما واحد في الأسبوع اعتبارا من الأسبوع المقبل.
وعرض مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد لواقع الخدمات المقدمة في المستشفى والذي يتراوح عدد مراجعي عياداته الخارجية بين 500- 600 مراجع يوميا، مشيرا إلى أن المستشفى شهد على مدى السنوات الماضية العديد من التوسعات والتطوير والتحديث بمكرمة ملكية، وهناك العديد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في المراحل المقبلة، والتي لا زالت قيد الدراسة، إذ تم رصد المخصصات المالية اللازمة لتنفيذها.
--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط
حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب حكم من جامع زوجته قبل التحلل من العمرة - الافتاء الأردني يجيب
بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك بعد وفاة مسن تعرض للضرب اثناء سرقته .. تعزيزات أمنية في الكرك
وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق وفاة طفلين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في المفرق
تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة تعرف على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة
رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته الكرك : ضرب مسن على رأسه وسرقة ما بحوزته