"كلنا الأردن" بإربد تطلق مبادرة بعنوان "شباب النخوة"

تم نشره الخميس 16 أيّار / مايو 2019 11:15 مساءً
"كلنا الأردن" بإربد تطلق مبادرة بعنوان "شباب النخوة"
شعار هيئة شباب كلنا الاردن

المدينة نيوز :- أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية فرع إربد اليوم مبادرة جديدة بعنوان "شباب النخوة".
وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن بإربد سامر مراشدة خلال حديثه لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن هذه المبادرة انطلقت في قريتي المخيبة الفوقا والمخيبة التحتا في محافظة إربد، حيث قامت الهيئة بالتعاون مع شركاء من القطاع الخاص ومؤسسات تموينية خاصة مختلفة وبنك الملابس، بتوزيع 100 طرد خيري على الأسر العفيفة، يحتوي كل طرد على العديد من المواد الغذائية المختلفة مثل الرز والسكر والمعكرونة والسمنة والمعلبات المختلفة.
وأضاف المراشدة أن فرق عمل وشباب الهيئة قاموا أيضا بفرز مجموعة كبيرة من الملابس وتوزيعها ككسوة عيد على 200 عائلة فقيرة من سكان القريتين.
وبين أن هذه المبادرة قد جاءت تحقيقا لمبادئ وقيم ديننا الإسلامي الحنيف بأهمية التكافل والتضامن المجتمعي بين جميع أفراد المجتمع، وتحقيقا لرؤية جلالة الملك "أردن النخوة"، والوقوف معا صفا واحدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين، علما بأن هذه المبادرة وغيرها من برامج الهيئة ستستمر حتى نهاية الشهر الفضيل في ألوية المحافظة كافة.