بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد

تم نشره الأحد 19 أيّار / مايو 2019 09:06 صباحاً
بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد
حريق منزل - ارشيفية

المدينة نيوز:- تكفل الديوان الملكي ببناء أو شراء منزل جديد لعائلة وليد الدهني التي فقدت 6 من أطفالها إثر حريق منزلهم قبل أسابيع في مدينة اربد، حيث اعلم رئيس الديوان الملكي يوسف حسن العيسوي محافظ اربد بصدور التوجيهات الملكية السامية بالموافقة على انشاء او شراء مسكن مناسب للاسرة ضمن مناطق محافظة اربد ، وفق الدستور"
الى ذلك ، قال محافظ اربد رضوان العتوم انه تم تشكيل لجنة من قبل الحاكمية الادارية لتنفيذ توجيهات جلالة الملك بشراء شقة للاسرة التي تعرض منزلها لحريق بمدينة اربد وراح ضحيتها 6 من اطفالها واصابة 6 اخرين .
وثمن رب الاسرة وليد ناصر الدهني مكرمة جلالة الملك بشراء شقة لعائلته واطفاله بعد الفاجعة التي تعرض لها وادت لوفاة 6 من اطفاله واصيب مع زوجته و3 اخرين من اطفاله جراء الحريق.
واكد الدهني ان هذه المكرمة ليست بغريبة على قائد الوطن الذي نذر نفسه لخدمة ابناء شعبه فهذه اللفتة السامية من لدن جلالته ستخفف جزءا من مصابنا الجلل ، مشيرا الى ان الموقف الملكي يقدر عاليا من خلال متابعة جلالته للنكبة التي تعرضت لها عائلتي منذ اندلاع الحريق بمنزلي وتواصل المسؤولين معي وتقديم واجب العزاء لي من الديوان الملكي داعيا المولى عزوجل ان يحفظ سيد البلاد ويديمه سندا للاردنيين وللامة العربية.
وقال النائب عن لواء الكورة الدكتور عيسى الخشاشنة ان جلالة الملك منذ اللحظة الأولى لحادث الحريق الذي التهم عائلة بأطفالها وممتلكاتها حرّك أركان الدولة لنجدة هذه العائلة دون مناشدات من أحد  وقبل أن تنطلق أية شكاية وكان آخر حلقة من نجدة الملك لهذه العائلة أن تبرع سيد البلاد بشراء منزل جديد لهم حتى ينسوا شيئا من جرحهم الغائر.
وزاد النائب الخشاشنة انه قام بوضع رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي بالواقع الكارثي الذي تعيشه الاسرة المنكوبة وذلك  اثناء تقديم العيسوي لواجب العزاء في ديوان الدهني ببلدة كفرعوان بلواء الكورة معربا عن شكره وتقديره لجلالة الملك الذي هب لنجدة العائلة بموقف يستحق كل الانحناء والتقدير والذي نرفع به رأسنا عاليا.
وزاد النائب الخشاشنة ان عائلة وليد الدهني شملت بمكرمة ملكية سامية وبامر ملكي بشراء شقة له ولاطفاله بقيمة 40 الف دينار بالاضافة لمعونات مادية ، مؤكدا ان سيد البلاد نفاخر به الامم لوقوفه دوما مع ابناء شعبه فهو أب الاردنيين والنصير والعون والسند لهم بمحنهم ومصائبهم ويخفف عنهم وقت الشدائد فليس جديدا على دوحة الهاشميين أن تغدق من لذيذ ثمارها على من حولها فكلمات الشكر هنا تلوذ خلف عظيم الصنيع  وبالغ الكرم  ولطيف الرعاية.
يشار الى ان الحريق تسبب بوفاة 6 اطفال من عائلة وليد الدهني اثر حريق نشب بمنزله بمنطقة شارع الرشيد بالقرب من دوار زبده القديم فيما اصيب الاب والام و3 ابناء لهم واحد الجيران بضيق تنفس واختناق.

 



مواضيع ساخنة اخرى
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن