بالفيديو والصور : تسجيل لاجتماع لجنة فلسطين مع رؤساء لجان المخيمات في الاردن ( شاهد )

تم نشره الثلاثاء 21st أيّار / مايو 2019 12:46 صباحاً
بالفيديو والصور : تسجيل لاجتماع لجنة فلسطين مع رؤساء لجان المخيمات  في الاردن ( شاهد )
السعود والدميسي ونواب خلال اجتماع لجنة فلسطين برؤساء لجان المخيمات - المدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : أكد رئيس لجنة فلسطين  النائب المحامي يحيى السعود بأن اللجنة تقف مع كل ما من شأنه تعزيز ثوابت الوطن .

وجاء حديث السعود خلال ترؤسه اجتماعا للجنة عقد الاحد في مجلس النواب حضره رؤساء لجان تحسين المخيمات ومدير دائرة الشؤون الفلسطينية رفيق خرفان ، حيث أكد المجتمعون اعتزازهم بالقيادة الهاشمية ومواقفها المشرفة تجاه القدس والقضية الفلسطينية ، كما أكدوا أهمية الحفاظ   على ثوابت المملكة وبأنه لا  تنازل البتة  عن أي من هذه الثوابت .

وقال السعود :  ( ان الأردن يدفع ثمن مواقفه التاريخية تجاه القضية الفلسطينية وانه يتعرض لضغوطات كبيرة بهذا الشأن )  مذكرا بأن القضية الفلسطينية كانت ولا زالت على سلم أوليات جلالته   .

 وشدد السعود  على أن أبناء المخيمات في الأردن يتمتعون بكامل الحقوق  وبدون اي تمييز ، وابدى رفض لجنة فلسطين ورفض المجتمعين أي تطاول على الدستور وأي فتنة يسعى البعض لاثارتها .

 وقال رؤساء لجان المخيمات ومدير الشؤون الفلسطينية إنهم يرفضون العبث بالنسيج الوطني مؤكدين بأن أبناء المخيمات  في الاردن سيظلون مخلصين ومتفانين لهذا الوطن الهاشمي ومستعدون لبذل الارواح دفاعا عن ثرى الاردن العزيز .

كما وأكدوا بأن كل محاولات  اثارة الفتن وزج ابناء المخيمات بها ستتحطم على صخرة الوحدة الوطنية التي لا يزعزعها أصحاب الاجندات الخارجية .

 المدينة نيوز سجلت اجتماع اللجنة واليكموه بالفيديو :