المفرق تحتفل غدا بعيد الاستقلال بإقامة عروض عسكرية وثقافية

تم نشره الخميس 23rd أيّار / مايو 2019 11:07 مساءً
المفرق تحتفل غدا بعيد الاستقلال بإقامة عروض عسكرية وثقافية
المفرق

المدينة نيوز :- أكملت محافظة المفرق استعداداتها للاحتفال يوم غد الجمعة بـ "الاردن يوم الاستقلال" بالتعاون والتشارك مع مختلف الفعاليات والمؤسسات الرسمية والعسكرية.
وقال مساعد محافظ المفرق ورئيس لجنة الاشراف على المهرجان الدكتور رافع البطاينة لـ (بترا) إنه سيتم تنظيم معرض عسكري تشارك فيه قيادة المنطقة العسكرية الشرقية ومديرية الأمن العام من خلال عرض آليات ومعدات اضافية وموسيقات القوات المسلحة بمشاركة الأجهزة الأمنية من الجيش والدرك والأمن العام والدفاع المدني إضافة إلى نشاطات فنية وثقافية ومنوعة واقامة المباراة النهائية لبطولة محافظة المفرق الرمضانية لكرة القدم التي سيتخللها امسية شعرية للشاعر ابراهيم الحسبان.
وأضاف الدكتور البطانية أنه سيتم تنفيذ هذه الفعاليات في مجمع الأمير علي بن الحسين الرياضي يوم غد الجمعة في الساعة العاشرة مساء ، مشيرا إلى أن الاحتفاء بعيد الاستقلال يعتبر من أهم المناسبات الوطنية والتي هي رمز الفخر للأمة وعيدها الذي تحقق بتضحيات الهاشميين مؤكدا تضافر الجهود للاحتفاء بهذه المناسبة وتعزيز وترسيخ قيمها ومعانيها في النفوس .
ولفت إلى الفعاليات الأخرى التي تقام في حدائق بلدية المفرق الكبرى اليوم ويوم غد الجمعة بعد صلاة التراويح ستكون بحضور ومشاركة واسعة من قبل الفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية ومؤسسات المجتمع المدني وتتضمن فقرات وطنية ومسرحا وعدة العاب ترفيهية وأمسيات شعرية وفرقا شعبية إلى جانب البازار الشعبي للجمعيات الخيرية والأسر المنتجة .
 



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "