افطار رمضاني لذوي الشهداء والمحاربين القدامى

تم نشره الخميس 23rd أيّار / مايو 2019 11:09 مساءً
افطار رمضاني لذوي الشهداء والمحاربين القدامى
شعار نادي أبناء الثورة العربية الكبرى

المدينة نيوز :- أقام نادي أبناء الثورة العربية الكبرى اليوم حفل إفطار رمضاني بدعم من الجامعة الأردنية تكريما لذوي شهداء الجيش العربي الأردني، والمحاربين القدامى ومجموعة من أبناء وأحفاد الرعيل الأول الذين تركوا بصمات واضحة في مسيرة الدولة الأردنية.
وقال عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية الدكتور محمد القطاطشة ان هذه الفاعلية جاءت بمثابة رسالة تقدير تزج عبر سطورها التحية لكل من أسهم في بناء الأردن، ووفاء لدم الشهداء، وعرفانا بدور القيادة الهاشمية في الدفاع عن الحق العربي وعن فلسطين والقدس.
وأعرب القطاطشة عن شكره لنادي أبناء الثورة العربية الكبرى ومساهماته المستمرة بجمع هذه النخبة الطيبة من القامات الوطنية التي قدمت الكثير من أجل الوطن والذود عن حقوقه، ناقلا تحية رئيس الجامعة لتلك القامات التي لا زالت عقل الدولة الأردنية وأسهمت في إرساء قواعدها.
وقال رئيس نادي أبناء الثورة العربية الكبرى الدكتور بكر المجالي ، "إننا نواجه تحديات صعبة ومصيرية وتكثر الأقاويل والإشاعات والتحليل بشأن المستقبل السياسي للمنطقة خاصة في مسألتي الشعوب والحدود"، مؤكدا ضرورة الارتقاء إلى مستوى هذه التحديات وإدراك مخاطرها القاسية.
وأضاف المجالي "أنه من خلال أحاديث جلالة الملك عبد الله الثاني ندرك حجم الأخطار وصلابة الموقف الأردني، الأمر الذي يدعونا إلى أن نكون الأكثر استعدادا في المواجهة، وأن نتسلح بالعلم والإيمان والثقة ونبذ كل أشكال العنصرية والتطرف والإقليمية " داعيا الى أن اتخاذ الأوراق النقاشية لجلالة الملك وأحاديثه المرجعية لصياغة الرد الثابت في مواجهة كل التحديات.
--(بترا)