المفرق: هيئة شباب كلنا الاردن تقيم حفل افطار للأيتام والمتطوعين

تم نشره الجمعة 24 أيّار / مايو 2019 09:47 مساءً
المفرق: هيئة شباب كلنا الاردن تقيم حفل افطار للأيتام والمتطوعين

المدينة نيوز :-  نظمت هيئة شباب كلنا الأردن فرع المفرق الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية مساء أمس في مقر الهيئة إفطارا رمضانيا للأطفال الايتام ومتطوعي الهيئة.
وتضمن حفل الإفطار العديد من الفقرات الفنية والترفيهية المنوعة منها المسابقات وتوزيع الجوائز على الفائزين، وعرض مسرحية هادفة قدمها مجموعة من شباب الهيئة، وفقرات روحانية وأناشيد دينية ورمضانية.
وقال المدير العام لهيئة شباب كلنا الاردن عبد الرحيم الزواهرة إن وجوده اليوم بين الاطفال والمتطوعين جاء ضمن مناسبة عزيزة على قلوبنا وهي يوم الاستقلال هذا الحدث التاريخي الذي يحتاج الى ترجمة معناه الحقيقي بالسلوكيات وتعزيز مفهوم الانتماء والولاء والسعي نحو العمل والريادة، داعيا الشباب إلى القراءة عن الاستقلال وحيثياته وجعله أكثر من ذكرى واعتباره يوما لخدمة الوطن لأنه يعكس حالة هذا الشعب ودرجة انتمائه وولائه لهذه الأرض ولهذا الوطن .
وأشار إلى أهمية العمل التطوعي كركيزة أساسية في بناء المجتمع ونشر التماسك الاجتماعي بين المواطنين ودوره في اعداد الجيل الجديد ضمن تكوينهم عبر انخراطهم في الأعمال الانسانية والافادة من الطاقات الشبابية وتنميتها لخدمة المجتمع.
ورحب الزواهرة بالأطفال فرحة المجتمعات مشيرا الى اهمية تجسيد روح التعاون والتآخي مع الأسر وتجسيد التكافل الاجتماعي بين الناس والتركيز على المبادئ الانسانية والتشجيع على مثل هذه المبادرات في اقامة الافطارات الخيرية لأسر الفقراء والايتام.
وقال منسق الهيئة في المفرق اسلام الحوامدة إن هذه المبادرة تأتي لتعزيز التواصل والتكامل والتراحم ما بين المجتمع الواحد وتعزيز شعور المتطوعين بالأطفال الايتام ومشاركتهم فرحة الافطار وتكريم المتطوعين الذين يعملون طوال السنة على دعم الهيئة وبرامجها، مثمننا جهود الداعمين والمتطوعين واعتزازه بمتطوعي الهيئة واعضائها ودورهم الفعال في انجاح فعاليات وبرامج الهيئة .
--(بترا)