واصل فعاليات رمضان الخير في الزرقاء

تم نشره السبت 25 أيّار / مايو 2019 01:18 مساءً
واصل فعاليات رمضان الخير في الزرقاء
الزرقاء

المدينة نيوز:- تواصلت مساء أمس فعاليات برنامج "رمضان الخير ...أردن النخوة" في مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء مثلما احتفل الحضور بذكرى استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الثالث والسبعين .
واشتملت الفعاليات الاحتفالية على فقرة قراءات شعرية للشاعرة ليالي العموش ، وأنشطة ترفيهية للأطفال وعروض مسرحية للأهالي وفقرة ألعاب خفة ، إضافة إلى فقرة غنائية قدمها الفنان سعد أبو تايه ، فضلا عن تواصل البازار الخيري الذي يحتوي على العديد من المنتجات الريفية والإكسسوارات والمطرزات .
وحضر الاحتفال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ورئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات ورئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني وجمع من الفاعليات الرسمية والشعبية .
وقال السميران " ان ذكرى الاستقلال تمثل معاني الفخر والاعتزاز بتضحيات الأجداد والآباء الذين بذلوا كل غال ونفيس في سبيل استقلال الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة " ، مشيرا الى الانجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني على كافة الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية .
ونوه السميران الى سعي جلالة الملك عبد الله الثاني الدؤوب للوصول إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية وفقا لقرارات الشرعية الدولية بإقامة الدول الفلسطينية المستقلة وذات السيادة وعاصمتها القدس الشريف وتأكيد استمرارية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "