الملكية الأردنية تتيح لمسافريها استخدام الاجهزة الذكية

تم نشره الأحد 26 أيّار / مايو 2019 04:23 مساءً
الملكية الأردنية تتيح لمسافريها استخدام الاجهزة الذكية
طائرة تابعة للملكية الأردنية

المدينة نيوز :- اتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم الأحد، لمسافيرها استخدام أجهزتهم الإلكترونية الذكية أثناء الرحلات الجوية لمشاهدة الأفلام والبرامج الترفيهية المنوعة الموجودة على الطائرات عبر نظام الملكية الأردنية الخاص بالترفيه الجوي (IFE).
وبحسب البيان الصادر عن الشركة، اختارت الملكية الأردنية لهذه الغاية التعاقد مع شركة Bluebox العالمية المتخصصة بتوفير أنظمة الترفيه الجوي، لتقوم بتزويد 10 طائرات من أسطولها بأجهزة لاسلكية خاصة تم وضعها على 4 طائرات من طراز إيرباص 319 و6 طائرات إيرباص 320 وعلى الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.
ويستطيع المسافرون على هذه الطائرات المخصصة للمسافات القصيرة والمتوسطة اختيار المحتوى الترفيهي الذي وفرتهُ الملكية الأردنية عبر تحميل تطبيق "Sky Connect" على أجهزتهم الشخصية سواء من المنزل أو عندما تكون الطائرات ما زالت على أرض المطار قبيل إقلاعها.
وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر: إن الشركة تحرص بشكل مستمر على تقديم أفضل الخدمات المتطورة والمستجدة لمسافريها بهدف تعزيز تجربة السفر لديهم، وبما يناسب طبيعة كل رحلة ويتماشى مع ما تقدمه أفضل شركات الطيران العالمية في ضوء التغيرات التكنولوجية المتسارعة في حقل صناعة النقل الجوي والتي أصبحت توفر للمسافرين المزيد من المرونة وحرية قضاء أوقات الطيران بالطريقة التي تلائم رغباتهم واحتياجاتهم الشخصية.
وبين الرئيس التنفيذي لشركة بلوبوكس كيفين كلارك، أن اختيار الملكية الأردنية للشركة لتزويد طائراتها من طراز إيرباص 320 و319 بنظام Bluebox Wow سيقدم لمسافريها خدمات ترفيهية شيقة ومتنوعة في الأجواء، مشيراً إلى أن أكثر من 40 شركة طيران عالمية تستخدم الآن تقنية "بلوبوكس" كبديل عن الشاشات المثبتة على مقاعد الطائرات، ولاسيما على الرحلات القصيرة.