مهندسو العقبة يقيمون حفل الافطار الخيري السنوي الخامس

تم نشره الإثنين 27 أيّار / مايو 2019 11:29 صباحاً
مهندسو العقبة يقيمون حفل الافطار الخيري السنوي الخامس
من الحفل

المدينة نيوز:- أقام فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة العقبة حفل الافطار الخيري السنوي الخامس، ضمن فعاليات حملة مهندس الخير السابعة، بحضور رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت، ورئيس مجلس الفرع المهندس عامر الحباشنة، ومجموعة من مدراء الشركات والمؤسسات في العقبة، وبمشاركة 280 مهندسا ومهندسة وعائلاتهم وطيف من ابناء المجتمع المحلي.

وقدم رئيس مجلس الفرع المهندس عامر الحباشنة شكره للزملاء والزميلات اعضاء الهيئة العامة للفرع على مشاركتهم الفاعلة خلال حملة مهندس الخير السنوية بفعالياتها المتعددة، وللمهندس نايف البخيت على رعايته حفل الافطار، إضافة إلى جميع الشركات والمؤسسات الداعمة.

وتناول المهندس الحباشنة خلال كلمة القاها في حفل الافطار، محاور عديدة أهمها تدريب المهندسين الجدد وتشغيلهم، مؤكدا على دور نقابة المهندسين ومسوؤليتها الاجتماعية والمحور الوطني والقومي.

من جانبه، أكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت، دعم السلطة المطلق لكافة برامج تدريب المهندسين في السلطة والشركات الحليفة، إضافة إلى دعم فعاليات وانشطة الفرع في المحافظة.

ومن الجدير بالذكر ان تكاليف حفل الافطار الخيري يتم تغطيتها من خلال الشركات والمؤسسات الصديقة الداعمة، كما ان ما يتم ترصيده من ريع بيع بطاقات الافطار يتم تخصيصها لترميم منازل الاسر العفيفة في مدينة العقبة بالتعاون مع لجنة المسؤولية الاجتماعية في نقابة المهندسين الاردنيين والشركات الداعمة.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى