ورش أمانة عمان تنفذ أعمال بنى تحتية وتوسعة لشوارع في بدر الجديدة

تم نشره الإثنين 27 أيّار / مايو 2019 01:36 مساءً
ورش أمانة عمان تنفذ أعمال بنى تحتية وتوسعة لشوارع في بدر الجديدة
أمانة عمان

المدينة نيوز:-  تنفذ دوائر أمانة عمان خدماتها البلدية في منطقة بدر الجديدة، بهدف رفع سوية خدمات البنى التحتية وتحسين البعد الصحي والبيئي بما يحافظ على المنظر العام في المنطقة.
وقال رئيس اللجنة المحلية في منطقة بدر الجديدة راتب المواس، أن خطة العمل البلدي بالمنطقة تسير وفق مقتضيات المصلحة العامة وحسب الاولويات، بحيث تنعكس إيجابا على مستويات العمل البلدي نوعا وكما.
واشاد بتعاون دوائر الأمانة و تواصلها مع المنطقة التي تمثل مؤسسة الأمانة وواجهاتها الخدمية من خلال تنفيذ مطالب الأهالي الخدمية والوقوف على المعيقات والتحديات ومعالجتها.
وتنفذ ورش الأمانة حالياً إزالة عدد من العوائق والمنشآت التي تعترض توسعة شارع الملك اخوان كارلوس الذي يعتبر مدخلا لحي الإسكان من جهة أم الأسود، والبدء بتوسعة الشارع الذي يربط حي الغروس مع حي الإسكان شارع يوسف المغاريز وفتحه على سعته التنظيمية إضافة للبدء بأعمال تأهيلية وصيانة لدوار أم الاسود باعتباره أحد أهم المداخل للمنطقة للقادمين من محافظة البلقاء .
كما تواصل الورش المعنية وبالتعاون مع القسم البيئي في المنطقة بحملات تنظيف وتعشيب للمقابر وجوانب الطرقات والمساحات الفارغة من الاعشاب التي باتت تشكل خطرا على المواطنين في ظل ارتفاع درجات الحرارة.
وانهت كوادر الأمانة أعمال تصريف مياه الأمطار في عدد من المواقع منها حي النزال/ منطقة الغروس، وتقاطع شارعي يوسف المغاريز وسهل بن رافع والمار من أمام مبنى منطقة بدر الجديدة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى