اسواق الكرك تشهد حركة تجارية نشطة مع حلول عيد الفطر

تم نشره الإثنين 27 أيّار / مايو 2019 01:50 مساءً
اسواق الكرك تشهد حركة تجارية نشطة مع حلول عيد الفطر
الكرك

المدينة نيوز:- تشهد الاسواق والمحلات التجارية في محافظة الكرك حركة تسوق وشراء نشطة مع قرب انتهاء شهر رمضان الفضيل وحلول عيد الفطر السعيد.

وقال اصحاب محلات تجارية: إن صرف رواتب الموظفين مع قرب حلول عيد الفطر السعيد ساهمت بشكل كبير في تنشيط الحركة التجارية بأسواق المحافظة، لافتين الى ان الاقبال على الشراء يزداد مع اقتراب العيد على شراء احتياجات الاطفال من الملابس والالعاب والحلويات خوفا من ارتفاع اسعارها بسبب ازدياد الطلب.
وقال محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز في تصريح صحفي: إن المحافظة وبالتنسيق مع الحكام الإداريين والجهات الخدمية والرقابية المختلفة بالمحافظة تعمل منذ بدء شهر رمضان ضمن برنامج وخطة عمل واضحة ومحددة لجميع الجهات للاستمرار بمراقبة الاسواق والمحلات التجارية بمختلف انواعها للتأكد من التزامها بشروط الصحة والسلامة العامة والتقيد بتوفير كل ما يحتاجه المواطن ضمن الاسعار المقبولة.
واضاف ان هناك خطة لتنظيم حركة السير ومنع الإزدحامات والاغلاقات للشوارع من خلال إزالة كل المعيقات من البسطات وغيره، داعيا المواطنين إلى عدم تأجيل مشتريات العيد الى اليوم الأخير من رمضان، وضرورة استغلال هذه الفترة الزمنية للتسوق وعدم التهافت على الشراء لأن كل ما يحتاجه المواطن متوفر بجميع الاسواق التجارية والمؤسستين العسكرية والمدنية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى